الميدان الرياضي : لماذا انتقل بونوتشي إلى ميلان؟ .. كشف المستور
التاريخ : 2017-07-16

لماذا انتقل بونوتشي إلى ميلان؟ .. كشف المستور

 

 شكل انتقال ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس إلى غريمه ومنافسه اي سي ميلان صدمة ومفاجأة لعشاق كرة القدم في إيطاليا وخارجها، حيث يعد بونوتشي من ركائز يوفنتوس وأعمدته الرئيسية التي قادته لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في 6 مواسم متتالية.

صحيفة أس الإسبانية رجحت في تقاريرها أن يكون الخلاف الذي دار بين لاعبي يوفنتوس خلال الشوطين في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم هو السبب في رحيل بونوتشي.

 
 

وتشير التقارير إلى أن بونوتشي خاض عراك مع زميله أندريا بارزالي في غرفة خلع الملابس، فيما تدخل باولو ديبالا لمحاولة فض النزاع بين الرجلين لكن ردة فعل ليوناردو كانت قاسية حيث قام بصفع زميله الشاب.

ويبدو أن هذا ليس هو السبب الوحيد الذي دفع بونوتشي للرحيل، حسين ياسين مراسل قنوات بي إن سبورت في إيطاليا وضح تفاصيل أخرى تتعلق بشجار المدرب ماسيميليانو أليجري مع المدافع عقب الخلاف بينهما في مواجهة باليرمو، خلاف كاد أن يتطور لعراك بالأيدي لولا تدخل اللاعبين.

وتعرض حينها بونوتشي لعقوبة من إدارة النادي بإيقافه عن مواجهة بورتو، التي قبلها على مضض لأنه كان يؤمن برحيل أليجري في نهاية الموسم، لكن ما حدث أن ماسيميليانو بقي في النادي مما أجبر المدافع على الرحيل.

 
عدد المشاهدات : [ 873 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .