الميدان الرياضي : داني ألفيس “لم يشتري التروماي”
التاريخ : 2017-07-12

داني ألفيس “لم يشتري التروماي”

يجب أن نعترف أن عقلية داني ألفيس كلاعب كرة قدم ذكية جداً يعلم متى وكيف يختار وجهته من إشبيلية إلى برشلونة إلى يوفنتوس والأن باريس سان جيرمان .. لاعب لا يوجد في قاموسه المثل الشعبي المصري ” اشتري التروماي”.

لم يريد أن يغامر وينتقل للبريميرليج مع جوارديولا في مانشستر سيتي وتحمل موسم قوي شاق في فريق مطالب أن يحقق شيء ويحصد بطولات مهمة مع أسلوب لعب بيب الذي لا يعرف الراحة ولا يريد شيء سوى الكمال وبالتالي داني قد لا يرضيه مثلما يريد بدنياً وفنياً في ظل وصوله لسن الـ34.

أختار الأنسب والأفضل أختار باريس سان جيرمان فريق قوي قادر على حسم بطولات في فرنسا والسيطرة والمنافسة في نفس الوقت في دوري أبطال أوروبا وبالتالي سيضمن تواجده وفوزه ببطولة على الأقل وأن يكون بطل في النهاية.

 
 

بجانب العقد المالي الجيد والقيمة المعنوية التي سيحصل عليها في الفريق الباريسي بدون مشاكل مع وجود أكثر من لاعب وصديق برازيلي على المستوى الشخصي مثل تياجو سيلفا وماركينيوس ولوكاس وبالتالي لن يكون غريباً على هذه الأجواء ويندمج سريعاً.

موسمين سنرى خلالهم ألفيس في الليج 1 وبعدها سيختتم مشواره الكروي بشكل متوقع لو لم يريد أن يكمل موسم أو اثنين في الدوري الأمريكي مثلاً وفي نفس الوقت لن يكون خيار سيء لأنه يضمن اهتمام مادي وإعلامي أيضاً حتى أخر دقيقة كروية في مسيرته.

 
عدد المشاهدات : [ 2322 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .