التاريخ : 2017-07-12

عقد دوناروما مع ميلان .. هل يضمن له الرحيل مستقبلاً ؟!

 

انتهى مسلسل تجديد عقد دوناروما بشكلٍ رسمي اليوم وذلك بإعلان نادي إي سي ميلان تجديد عقد اللاعب حتى عام 2021 مع راتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو.

ورفض دوناروما عن طريق وكيل أعماله مينو رايولا تجديد عقده مع النادي اللومباردي والذي ينتهي في عام 2018، حيث كان يرغب وكيله بنقله إلى ريال مدريد، إلا أن كل شيء تبخر وتأكد بقاء اللاعب.

 
 

وظهرت خلال فترة مفاوضات دوناروما مع ميلان بعض الأخبار التي تقول أن الخلاف الوحيد بين الطرفين من أجل التجديد لم يكن رغبة اللاعب بل مستقبل اللاعب في النادي.

دوناروما حتى الآن لم يؤمن على مستقبله في ميلان رغم الانفاق الكبير الذي يقوم به الصينيون، لذلك كان الخلاف الوحيد هو قيمة الشرط الجزائي في حال التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم أم لا.

ميلان أنفق حتى الآن أكثر من 130 مليون يورو مع حديث عن تعاقدات تصل إلى 200 مليون يورو والهدف الرئيسي العودة إلى امجد البطولات الأوروبية.

وفي حال لم يضمن الفريق ذلك سيكون في مأزق كبير وهذا يعني أن دوناروما لن يكون واثقاً بالاستمرار في ذلك الوقت لذلك كان الاتفاق بين الطرفين على وجود قيمة شرط جزائي تبلغ 50 مليون يورو فقط في حال فشل الفريق في التأهل الأوروبي و70-100 مليون يورو إذا تأهلوا

 
عدد المشاهدات : [ 578 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .