الميدان الرياضي : نابولي الأكثر استقراراً .. لكن ماذا يحتاج في الميركاتو ؟
التاريخ : 2017-07-09

نابولي الأكثر استقراراً .. لكن ماذا يحتاج في الميركاتو ؟

وعند النظر على تشكيلة نابولي الأساسية فإنها متكاملة في الخطوط الأربعة حيث يمتلك حارس مرمى جيد وخط الدفاع والوسط والهجوم لا يحتاجان لأي تغيير.

ميزة نابولي أنه لم يجري تغييرات كثيرة على تشكيلته منذ عام 2013 تقريباً مع إضافة لاعب أو لاعبين في كل موسم فقط لا أكثر، على عكس يوفنتوس الذي باع ركائزه الأساسية مثل فيدال وبيرلو وتيفيز وبوجبا وموراتا في السنوات الماضية بجانب وجود مشاكل كبيرة في ميلانو والتغيير المستمر في روما.

تشكيلة نابولي الأساسية  قد تحتاج للاعب واحد فقط في ظل الرحيل المحتمل لفوزي غلام، إلا أن هنالك حاجة في الاحتياط للاعب واحد في كل خط وفعلاً النادي قام بتعزيز تلك المراكز.

الإدارة قامت بشراء الفرنسي ذو الأصول الجزائرية أدم أوناس  لتعزيز مركز الظهير الأيسر، في حين عزز الوسط بماركو روي واشترى بطاقة ماكسيموفيتش كاملة من تورينو.

 

حاجة نابولي الحالية فقط لتعزيز الاحتياط وذلك لتدارك المشكلة الموسمية بانخفاض مستوى بعض اللاعبين في بعض الفترات والتي حرمته من التتويج بلقب الدوري الإيطالي ولو لمرة واحدة.

عدد المشاهدات : [ 862 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .