الميدان الرياضي : تشيلسي في ورطة هجومية.. بسبب فاكس دي خيا!
التاريخ : 2017-07-09

تشيلسي في ورطة هجومية.. بسبب فاكس دي خيا!

 

تفاجأ الجميع بدييجو كوستا مختلف في الموسم الماضي، كان مهاجماً رزيناً يسجل الأهداف ولا يفتعل المشكلات مع المنافسين، لذلك شعر الجمهور بالقلق! لكن كوستا لا يستطيع أن يعيش بدون مشكلات، وعندما وجد أنه لم يعد يتشاجر مع المنافسين، قرر افتعال المشكلات.. مع ناديه!

 

تحدث المهاجم الإسباني عن رغبته في الرحيل عن تشيلسي، رغم أن النادي كان يقدم موسماً رائعاً، لكن كوستا لا يستمتع بالنجاح دون بعض الإثارة والأكشن! فتفاوض مع الصينيين من أجل الرحيل إلى الدوري الذي يصنع الأثرياء!

ابتعد كوستا لفترة قصيرة عن التدريبات، ثم عاد للمشاركة مع النادي، وهدأت الأمور واعتقد الجميع أن الأزمة قد مرت بسلام، وشعر اللاعب بالحزن؛ لأنه خسر كثيراً من المال! لكن أنطونيو كونتي لم ينس ما حدث، فانتظر حتى انتهى الموسم، ثم قرر الانتقام على الطريقة الإيطالية!

أرسل المدرب الإيطالي رسالة نصية إلى مهاجمه ليخبره أنه لن يعتمد عليه في الموسم القادم، يبدو أن كونتي أدرك أن كوستا يحب الإثارة، فقرر إدارة الأمور بطريقة مثيرة! وكان مدرب البلوز يثق في قدرة النادي على التعاقد مع مهاجم آخر، فأرسل الرسالة بثقة بعدما ظن أن رومان أبراموفيتش يستطيع شراء أي مهاجم في العالم!

 

 

تحدثت الأخبار عن اقتراب تشيلسي من التعاقد مع مهاجمه السابق روميلو لوكاكو، وعن اقتراب ألفارو موراتا من الانضمام إلى مانشستر يونايتد، لكن يبدو أن ريال مدريد لم ينس فاكس دي خيا! لذلك قرر عدم التعاون مع اليونايتد في صفقة موراتا، وطلب 90 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب، فرفض النادي الإنجليزي هذا السعر، رغم أنه يعشق إنفاق الكثير من الأموال!

عندما أدرك مانشستر يونايتد أن ريال مدريد يريد تعقيد الأمور في صفقة موراتا، وقد يعطل الفاكس في اللحظات الأخيرة! قرر التعاقد مع لوكاكو، اللاعب الذي كان يريده كونتي بعد أن قرر الاستغناء عن كوستا! وأعلن اليونايتد توصله لاتفاق مع إيفرتون حول قيمة الصفقة، فوجد مدرب تشيلسي نفسه بلا مهاجم!

كيف يواجه أنطونيو كونتي تلك المشكلة؟ هل يجب أن يصرح بأن شخصاً ما سرق هاتفه وأرسل تلك الرسالة إلى دييجو كوستا؟! هل يجب أن يتراجع ويعقد صلحاً مع مهاجمه؟ إذا فعل ذلك فسيخسر الكثير من هيبته، وإذا تركه يرحل، فيجب أن يتعاقد مع مهاجم آخر، لذلك عاد الحديث عن رغبة تشيلسي في التعاقد مع ألفارو موراتا!

ربما ينجح تشيلسي في حسم صفقة موراتا الذي يريد الرحيل عن ريال مدريد لأنه لا يلعب كثيراً، أدرك المهاجم الإسباني تلك الحقيقة المرعبة؛ لن يستطيع أي مهاجم في العالم أن يتواجد في التشكيل الأساسي للريال، لأن كريم بنزيما يتفوق على الجميع! 

عدد المشاهدات : [ 954 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .