وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية "أول مرة التقيت كريستيانو، كانت في مواجهة دولية، وتشاجرنا في المباراة، ولكننا امتلكنا علاقة جيدة داخل وخارج الميدان، وأصبحنا متفاهمين بصورة كبيرة، وبالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم".

وتابع "لست قلقًا حول ما يمر به كريستيانو رونالدو لأني أعلم أنّ أغلب التقارير الصحفية ليست صحيحة، بالنسبة لي هو صديق وليس فقط زميل في الملعب، وسيظل كذلك سواء اتخذ قراره بالمغادرة أو استمر، فأنا دائمًا أدعمه".

وكانت الصحف البرتغالية أشارت إلى أنّ رونالدو مستاء من اتهامه بالتهرب الضريبي ويرغب في الرحيل عن إسبانيا والسعي للانضمام لفريق جديد.

وكانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وسيُدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في قضية التهرب الضريبي في 31 يوليو/تموز المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحول القضية إلى المحكمة.

كما تحدث مارسيلو عن مواطنيه، نيمار نجم برشلونة وفينسيوس جونيور لاعب فلامنجو الذي سينضم للملكي الموسم المقبل بقوله "نيمار يستحق كل خير، فهو يستمع للجميع ويحاول أن يكون أفضل، أما فينسيوس فيمتلك مستقبلًا مبهرًا أمامه ويحتاج ليتعلم، وسيحصل على الكثير من الخبرة معنا، حينما يجرب طعم الفوز والخسارة".