الميدان الرياضي : شباب الاردن : عرض برتغالي للتعمري
التاريخ : 2017-07-06

شباب الاردن : عرض برتغالي للتعمري

 خبرني  - اكد رئيس نادي شباب الاردن سليم خير، أن النادي لم يتلقى عروضا رسمية لضم اللاعب يوسف التعمري، باستثناء عرض من نادي برتغالي لم يكتب له النجاح.

وأكد خير أن كل ما يتم تداوله من تلقي اللاعب لعروض رسمية هو عار عن الصحة، رغم تلقي النادي لاتصالات من وكلاء لاعبين لتسويق اللاعب.

واشار رئيس نادي شباب الاردن في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الى ان الادارة تلقت رسميا خطابا من أحد الاندية البرتغالي للتعاقد مع اللاعب موسى التعمري، ولكن دون التوصل لاتفاق بسبب عدم ملاءمة المبلغ المالي المعروض، ما تسبب في فشل الصفقة.

واضاف : الايام الماضية تلقينا العديد من العروض ولكن بشكل غير رسمي حيث انحصرت تلك العروض باحاديث شفهية من قبل وكلاء لاعبين، مشيرا الى انه طلب من هؤلاء الوكلاء احضار عروض رسمية لمناقشتها.

وأكد خير ان ناديه لا يمانع في انتقال لاعبه لاندية خارجية في الموسم المقبل، رافضا في نفس الوقت انتقال اللاعب محليا.

يشار الى ان التعمري الذي يلعب في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، برز بشكل ملفت في الموسم الماضي ما جعله مطلبا للكثير من الاندية.  

 
عدد المشاهدات : [ 490 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .