الميدان الرياضي : انتقال لوكاكو لمانشستر يونايتد مفيد لريال مدريد وتشيلسي وسيء لميلان!
التاريخ : 2017-07-06

انتقال لوكاكو لمانشستر يونايتد مفيد لريال مدريد وتشيلسي وسيء لميلان!

  

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” صباح اليوم الخميس أن إيفرتون الإنجليزي وافق على انتقال مهاجمه المميز روميلو لوكاكو لصفوف مانشستر يونايتد.

انتقال سيكون له أثراً كبيراً على تحركات أندية مثل ريال مدريد الإسباني، وميلان الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي، وسنشرح كيف ولماذا؟

 

ريال مدريد

نبدأ مع المرينجي الإسباني فصفقة انتقال لوكاكو لفريق مانشستر يونايتد أنهت بشكلٍ قاطع اهتمام الشياطين الحمر بالتعاقد مع ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد.

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في استمرار موراتا الذي ساعده بشكل كبير في الكثير من المباريات، ويبدو أن ما يتمناه سيحدث بعد تعاقد اليونايتد مع لوكاكو، وقد تكون فرصة ألفارو لاثبات نفسه في الموسم المقبل مع النادي الملكي.

 

تشيلسي

المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو كان أحد أهداف النادي اللندني هذا الصيف، والتقارير الصحفية تحدثت فقط عن اقتراب انضمام المهاجم لصفوف البلوز.

ولكن بعد تعاقد اليونايتد مع اللاعب فسيعود تشيلسي مرة أخرى لهدفه القديم أندريا بيلوتي مهاجم تورينو الإيطالي الذي تألق في الموسم المنقضي بالكالتشيو.

هدف المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي سيظهر على الساحة مرة أخرى، وسيدخل في منافسة شرسة مع ميلان المهتم بضمه، حيث يعتبر أحد أهداف الروسونيري المهمة.

موراتا أيضاً عامل مشترك حيث يعتبر من ضمن الاسماء المرشحة للانضمام لتشيلسي، وبعد فشل التعاقد مع لوكاكو، ستتحول الوجهة نحوه هو وبيلوتي.

ميلان

تحدثنا في الفقرة السابقة عن مدى تأثير بيع لوكاكو وانتقاله لليونايتد، فالآن بعد أن كان ميلان وحيداً في صفقة بيلوتي، أصبح ينافسه تشيلسي على ضمه.

ميلان حالياً في مشكلة كبيرة بسبب دخول تشيلسي في صفقة بيلوتي، فالنادي اللندني بالتأكيد ميزانيته وقدرته الشرائية أكبر من الروسونيري بالرغم من تعاقد الأخير حتى الآن مع ست صفقات جديدة.

تشيلسي يتميز عن ميلان بأكثر من شيء، أولها أنه بطل البريمير ليج وسيتواجد في دوري الأبطال الموسم المقبل، وفي المقابل النادي الإيطالي يحاول بناء فريق قوي ينافس محلياً وأوروبياً، ثانياً البلوز بإمكانهم دفع الشرط الجزائي في عقد بيلوتي وهو شيء مستحيل أن تفعله إدارة الروسونيري، لذلك قد تنتهي الصفقة لصالح الفريق اللندني.

ألفارو موراتا قد يدخل أيضاً دائرة اهتمام ميلان، وهذا في حالة فشله في التعاقد مع بيلوتي إذا نجح تشيلسي في الظفر بخدماته.

عدد المشاهدات : [ 1866 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .