التاريخ : 2017-07-06

الفيصلي ..عصابة جاهزة لحصد البطولات !!

 معتز ابو عنزة 



جدد زعيم الكرة الاردنية عقد المحترف الليبي أكرم الزوي، للعب في صفوف الفريق لموسم آخر، 
وينتظر أن يكون الفيصلي ايضا استقبل يوم أمس المحترف البرازيلي دياغو، الذي سيتم تسجيله للمشاركة مع الفيصلي في البطولة العربية للأندية فقط، على أن يلعب الفريق بالمحترفين الثلاثة البولندي لوكاس والسنغالي دومنيك منيدي والليبي الزوي في المنافسات المحلية المقبلة.


وكان الفيصلي وقع رسميا، المحترف السنغالي دومنيك للعب في صفوف الفريق لموسمين مقبلين.



وبهذا الفريق يعتقد المتابعين ان الموسم القادم سيحصد الفيصلي القاب الموسم المقبل دون منافسة من اي نادي محلي وسيكون منافس شرس على البطولة العربية التي ستقام بعد اسبوعين في الاسكندرية ..

الفيصلي الذي حصل على لقبي الدوري والكاس الموسم الماضي ووصل نهائي درع الاتحاد قد حصل على بطولاته بدون وجود محترفين في مرحلة الذهاب فكيف سيكون هذا الموسم بوجود برازيلي وزوي ولوكس ودومنيك والاستعانه بسريوه والعلاونة .

 

الفيصلي ..عصابة جاهزة لحصد البطولات !! رم - معتز ابو عنزة جدد زعيم الكرة الاردنية عقد المحترف الليبي أكرم الزوي، للعب في صفوف الفريق لموسم آخر، وينتظر أن يكون الفيصلي ايضا استقبل يوم أمس المحترف البرازيلي دياغو، الذي سيتم تسجيله للمشاركة مع الفيصلي في البطولة العربية للأندية فقط، على أن يلعب الفريق بالمحترفين الثلاثة البولندي لوكاس والسنغالي دومنيك منيدي والليبي الزوي في المنافسات المحلية المقبلة. وكان الفيصلي وقع رسميا، المحترف السنغالي دومنيك للعب في صفوف الفريق لموسمين مقبلين. وبهذا الفريق يعتقد المتابعين ان الموسم القادم سيحصد الفيصلي القاب الموسم المقبل دون منافسة من اي نادي محلي وسيكون منافس شرس على البطولة العربية التي ستقام بعد اسبوعين في الاسكندرية .. الفيصلي الذي حصل على لقبي الدوري والكاس الموسم الماضي ووصل نهائي درع الاتحاد قد حصل على بطولاته بدون وجود محترفين في مرحلة الذهاب فكيف سيكون هذا الموسم بوجود برازيلي وزوي ولوكس ودومنيك والاستعانه بسريوه والعلاونة .
عدد المشاهدات : [ 777 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .