الميدان الرياضي : الصيفي وراتب يلتحقان بتدريبات منتخب الأردن
التاريخ : 2017-05-29

الصيفي وراتب يلتحقان بتدريبات منتخب الأردن

يلتحق ثنائي السالمية الكويتي، عدي الصيفي وصالح راتب، مساء اليوم الأحد بتدريبات المنتخب الأردني لكرة القدم على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.

وتأتي التدريبات التي يقودها المدير الفني عبدالله المسفر، بهدف رفع مقدار الجاهزية الفنية والبدنية استعدادًا لمواجهة العراق وديًا في البصرة الخميس المقبل، في إطار التحضيرات لمواجهة فيتنام يوم 13 يوينو/حزيران المقبل، بتصفيات الدور الثالث المؤهل لنهائيات آسيا.

ويواصل لاعبو الوحدات الغياب عن تدريبات المنتخب، في ظل ارتباطهم بتدريبات فريقهم الذي يستعد لاستضافة الوحدة السوري بعد غد الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الثاني في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ولا يزال المهاجم حمزة الدردور يواصل تدريباته الانفرادية تحت إشراف التونسي منتصر شعور، وذلك بهدف التسريع من عملية شفائه وبما يضمن مشاركته مع المنتخب في المواجهات المقبلة.

وتضم قائمة منتخب الأردن 25 لاعبا هم: معتز ياسين، يزيد أبو ليلى، إبراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، إبراهيم الزواهرة، مهند خير الله، زيد جابر، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمرية، أحمد سمير، محمود مرضي، صالح راتب، عدي الصيفي، موسى التعمري، مصعب اللحام، ياسين البخيت وحمزة الدردور، إلى جانب لاعبي الوحدات عامر شفيع، محمد الدميري، طارق خطاب، رجائي عايد، منذر أبو عمارة وبهاء فيصل.

عدد المشاهدات : [ 4012 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .