التاريخ : 2017-05-10

اخبار من القلعه الخضراء

إدارة الوحدات الجديدة تصطدم بمديونية كبيرة وعقبات أخرى
اصطدمت إدارة نادي الوحدات الجديدة برئاسة يوسف الصقور، والتي تم انتخابها يوم الجمعة الماضي، بمديونية كبيرة، وعقبات أخرى تتطلب جهدا كبيرا. وتفيد المعلومات، أن الإدارة الجديدة اصطدمت بمديونية كبيرة تصل تقريبا إلى حوالي 500 ألف دينار.
كما لاحظت الإدارة الجديدة، أن عقود لاعبي الفريق "الغالبية العظمى منهم" تنتهي بنهاية الشهر الحالي، علما أن الوحدات وفي حال تأهل للدور التالي من كأس الاتحاد الآسيوي الذي يقام خلال أيلول (سبتمبر) المقبل، سيلعب بالفريق الجديد الذي يضم استقطابات جديدة.
الإدارة الجديدة ايضا تفاجأت بعدم وجود مبالغ مالية في صندوق النادي، إضافة إلى بيع مباراة الفريق أمام الوحدة السوري في مباراة كأس الاتحاد الآسيوي.
ومن العقبات التي وجدتها الإدارة الجديدة، الإطلاع على عجز في دفع الرواتب الشهرية لمدة شهرين. وتفيد المعلومات، أن الرئيس الجديد للنادي يوسف الصقور، سيقوم بتأمين مبلغ 20 ألف دينار من حسابه الشخصي، لتسيير أمور الفريق المغادر إلى لبنان لملاقاة فريق الوحدة السوري في ذهاب كأس الاتحاد الآسيوي.
بيع مباراة الوحدات والوحدة بـ25 ألف دينار
علمت "الغد"، أن الادارة السابقة لنادي الوحدات، باعت مباراة الفريق أمام فريق الوحدة السوري بمبلغ 25 ألف دينار.
وتقام المباراة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، يوم 30 الحالي في اياب دور الأربعة لمنطقة غرب آسيا.

فيصل ابراهيم ينسحب من دورة الـ"بروفيشينال"
انسحب المدرب فيصل ابراهيم من دورة التدريب الدولية "بروفيشينال" التي تنطلق فعالياتها يوم الأحد المقبل، باشراف المحاضر الكويتي بدر عبدالجليل ومساعديه زياد عكوبة ونهاد صوقار.

 

الشواربة يهنىء الوحدات بإدارته الجديدة

 

هنأ رئيس لجنة أمانة عمان د. يوسف الشواربة نادي الوحدات بانتخاب ادارة جديدة برئاسة يوسف الصقور.

وتمنى الشواربة خلال زيارته لمقر النادي امس الاول التوفيق والنجاح لرئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية بأداء مهامهم وخدمة النادي ومنتسبيه وتحقيق أهدافهم، لافتا أن الوحدات واشقائه من أندية العاصمة يشكلون جزءاً من الحراك الرياضي والشبابي في المدينة وهو ما يقع في إطار التنمية المجتمعية التي ترعاها الأمانة .

وثمن الصقور الزيارة التي تؤكد انفتاح الأمانة على الأندية والاهتمام بشؤونها في إطار ماتقدمه من خدمة للحركة الرياضية والشبابية.

ولفت خلال اللقاء الذي حضره النائب أحمد هميسات إلى دور أمانة عمان في تخصيص قطع أراض لأندية العاصمة لإقامة ملاعب ومنشآت رياضية عليها بما يعزز دورها ويوفر البنية التحتية الرياضية المناسبة.

وشارك في الزيارة المدير التنفيذي للشؤون الرياضية المهندس عبدالرؤوف الروابده ومدير دائرة المرافق الرياضية أحمد مهيرات ومدير منطقة اليرموك علي الخصاونة.

عدد المشاهدات : [ 7922 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .