الميدان الرياضي : إنريكي: نيمار يرى كرة القدم بطريقة مختلفة تماماً
التاريخ : 2017-05-07

إنريكي: نيمار يرى كرة القدم بطريقة مختلفة تماماً

 أكد المدير الفني لبرشونة، لويس إنريكي، عقب المباراة الكبيرة التي قدمها نيمار دا سيلفا في مواجهة فياريال، وفاز بها النادي "الكاتالوني" 4-1، أن اللاعب البرازيلي يرى كرة القدم بطريقة "مختلفة تماماً" عن باقي لاعبي هذا الكوكب.

وأضاف: "نيمار يرى كرة القدم كأنها فن. يقوم بمراوغات مستحيلة لا يمكن حتى للبعض رؤيتها على الطبيعة. أي مشجع عليه أن يقدر ما يقوم به، لأنه لاعب فعال ورائع".

كما أثنى إنريكي أيضاً على باقي أضلاع مثلث الهجوم "الكاتالوني"، ليو ميسي ولويس سواريز، مؤكداً أن الثلاثي يشكلون "خط هجوم مرجعية" للجميع، و"دون شك هو الأفضل في العالم".

وأوضح أيضاً أن الفوز الذي تحقق جاء بعد شوط أول "منهك" بالنسبة لفياريال، وقال: "في مباريات مثل هذه، تحتاج لتقديم شوط أول قوي ومكثف من حيث اللعب حتى تظهر المساحات في الشوط الثاني وبالتالي استغلالها من أجل تسجيل الأهداف".

كما أشاد إنريكي بتواجد أكثر من 90 ألف متفرج في "الكامب نو" لمؤازرة الفريق، وقال: "هذا يعني أننا نؤدي بشكل جيد، لأن جمهور الكامب نو يطالبنا دائماً بالكثير. بالنسبة لنا، هو لا غنى عنه ويساعدنا كثيراً في عملنا".-(وكالات)

 
عدد المشاهدات : [ 2699 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .