الميدان الرياضي : مواجهة كوميدية بين مدرب يحب الخسارة وآخر يعشق التعادل!
التاريخ : 2017-05-06

مواجهة كوميدية بين مدرب يحب الخسارة وآخر يعشق التعادل!

  

  

 

يلعب أرسنال غداً ضد مانشستر يونايتد، فينجر ضد مورينيو، توم وجيري كرة القدم! يفوز البرتغالي بالمباريات والتصريحات، ويفوز الفرنسي عندما يتشاجران بالأيدي!

تختلف أهداف المدربين، فينجر يحب الهزائم، ويستمتع بها! وعندما يفوز، يعذبه ضميره! فيقرر التوبة، ويعود للخسائر، فيريح ضميره، ويعذب جمهوره!

أما مورينيو، فإنه يكره الخسارة، لكنه يكره الفوز أيضاً! فبعد مجيئه إلى مانشستر يونايتد، أصبح المدرب الاستثنائي يعشق التعادل! وعندما يمل الجمهور من التعادل، يقرر مدربهم أن يقدم شيئاً مختلفاً، فيتعادل بنتيجة أخرى!

تحدث مدرب اليونايتد بشكل ودي عن مدرب الجانرز، رغم الصراع الشديد بينهما.. على المركز السادس! والذي نجح فينجر في الفوز به حتى الآن، بعد أن فشل في العودة إلى المركز الرابع!

 

18337092_10210766997202749_351975550_n

صرح مدرب الشياطين الحمر قائلاً: “فينجر لا يحتاج إلى تحقيق السلام معي، فلا توجد بيننا مشكلات”! بالتأكيد لا توجد مشكلات، الأمر بسيط، هجوم متبادل بالتصريحات، الكثير من السخرية والاتهامات، وتشابك بالأيدي!

أضاف مورينيو: “تصافحنا قبل المباراة الأخيرة في أولد ترافورد وبعدها أيضاً، وأتذكر أنني قابلته في الرواق المؤدي إلى المؤتمر الصحفي، وتصافحنا مرة أخرى”! البرتغالي صافح فينجر مرتين بعد المباراة، لا بد أنه كان سعيداً.. لأن المباراة انتهت بالتعادل!

واصل مدرب تشيلسي السابق حديثه: “سيكون فينجر مسروراً لأنني سأغير فريقي أمام أرسنال، أعتقد أنه سيكون سعيداً بي”! لن يكون فينجر سعيداً، لأن اليونايتد لن يشارك في المباراة بتشكيل قوي، وهذا يعني أن مدرب أرسنال سيواجه صعوبات كبيرة لكي ينجح في الخسارة!

أكد مورينيو أن فريقه سيلعب من أجل الفوز، حيث قال: “سنحاول الفوز، لن نذهب إلى أرسنال لنقول لهم: اهزمونا بخمسة أو ستة أهداف”! إذا كنت تريد أن تخسر بخمسة أو ستة أهداف، فلا تطلب ذلك من فينجر، لن يكون سعيداً بهذا العرض، لأنك تطلب منه الشيء الذي يريد أن يطلبه منك!

كان لاعب اليونايتد السابق روي كين قد علّق على هذا الأمر قائلاً: “مانشستر يونايتد سيلعب بفريق ضعيف أمام أرسنال؟ حتى هذا الفريق الضعيف قادر على هزيمة أرسنال”! هذا التصريح لن يعجب مورينيو ولن يسعده، كان يجب أن يقول كين: “حتى هذا الفريق الضعيف قادر على التعادل مع أرسنال”!

عدد المشاهدات : [ 8977 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .