الميدان الرياضي : الخوالدة : الصريح أقرب للبقاء.. ومباراة فاصلة لحسم اللقب
التاريخ : 2017-05-04

الخوالدة : الصريح أقرب للبقاء.. ومباراة فاصلة لحسم اللقب

الأردن- فوزي حسونة

أكد خلدون الخوالدة الظهير الأيمن لنادي لصريح الأردني، أنه فريقه يتسلح بمقومات العزيمة والإرادة للثبات في دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال الخوالدة إن طبيعة المنافسة في الموسم الحالي جاءت غير متوقعة، مشيرا إلى أن الصراع لن ينته إلا بعد إطلاق صافرة نهاية البطولة.

*هل مهمة الصريح بالبقاء باتت سهلة؟

-لا يوجد شيء سهل، نحن بحاجة لنقطة التعادل في مواجهة ذات راس المقبلة التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بالكرك، فهذا يكفينا للبقاء دون النظر لنتائج باقي الفرق المهددة بالهبوط.

*يقولون من يلعب على خيار التعادل قد يخسر ما رأيك؟

-صحيح أننا بحاجة لنقطة للبقاء رسمياً، لكن هدفنا في مباراة ذات راس سيكون الفوز ولا سواه ولن نلعب على خيارين حتى لا تتشتت أذهان اللاعبين فنخسر، ناهيك عن أن ذات راس فاز على الصريح ذهاباً، وهي فرصتنا لرد الاعتبار، واللاعبون في قمة تركيزهم.

*هل من تحضيرات خاصة لمواجهة ذات راس؟

-سيدخل فريق الصريح في معسكر بالكرك اعتباراً من بعد غد الجمعة، وستقوم إدارة النادي بتخصيص مكافآت مجزية للاعبين في حال تحقق الفوز.

*عقدك مع الصريح سينتهي بعد أربعة أيام، هل تفكر بالتجديد؟

-سعيد بتجربتي مع فريق الصريح، ولكن بصراحة أفكر بخوض تجربة خارج البلاد، وفي حال لم احترف خارجيا، فإن للصريح أولوية التوقيع وخاصة أننا لن نختلف على أي شيء يتعلق بالأمور المالية.

*هل اعتدت على اللعب في مركز الظهير الأيمن؟

-لعبت للصريح في هذا المركز لعدم وجود لاعب يشغله، لكن أفضل دائماً اللعب كجناح أيمن أو جناح أيسر، فأنا أمتلك نزعة هجومية، لذلك لن ألعب بعد نهاية الموسم الحالي بمركز الظهير الأيمن.

*كيف تقيم طبيعة المنافسة في الدوري؟

-منافسة ملتهبة، لم يحدث منذ سنوات أن تبقى الأمور معلقة حتى النهاية، فلا أحد يعرف من هو بطل الدوري، ولا أحد يعرف من هما الفريقين الهابطين، وذلك يعود للمستوى الفني المتقارب بين غالبية الفرق.

*برأيك، من سيتوج بلقب الدوري في النهاية؟

الفيصلي والجزيرة يقدمان الأداء الأفضل، ويتمتعان بالروح والرغبة على حصد اللقب، الفيصلي يفتقد للقب منذ أربعة مواسم والجزيرة منذ 60 عاماً، لهذا أعتقد بأن مباراة فاصلة ستجمعهما لحسم لقب الدوري.
عدد المشاهدات : [ 1434 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .