التاريخ : 2017-05-03

مفاجآت الديربي ولغز بنزيما.. وسيميوني يحلم بالريمونتادا!

 فوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة لا يعتبر مفاجأة، لكن المباراة لم تخل من المفاجآت، كاسيميرو لم يستحق الطرد، والريال يحافظ على نظافة شباكه، وزيدان يحتفل بالأهداف!

رونالدو سجل ثلاثة أهداف لكي يثبت للمشككين أنه يستطيع تسجيل هاتريك دون أن يحتاج إلى مساعدة الحكام!

كريم بنزيما يفعل كل شيء ليثبت أنه لا يستحق اللعب أساسياً، يحاول إثبات ذلك في كل مباراة، فيزداد إيمان زيدان بقدراته! هناك من يقولون أن بنزيما له دور تكتيكي مهم، وأن دوره ليس تسجيل الأهداف، ويتحدثون عن التحركات والتمريرات وفتح المساحات في دفاعات المنافسين، لكننا لا نرى شيئاً من ذلك! ويصبح هجوم ريال مدريد أفضل عندما لا يتواجد الفرنسي في الملعب، هل يبتز المدربين ليجبرهم على إشراكه في المباريات؟!

سيميوني يعتقد أن الريمونتادا ممكنة في مباراة العودة! إذا تأهل يوفنتوس إلى النهائي، فلا يجب أن يفكر أتلتيكو مدريد في تحقيق الريمونتادا، يجب أن يتذكروا ما حدث لبرشلونة عندما حقق الريمونتادا التاريخية، ثم واجه اليوفي!

أنطوان جريزمان لم يلمس الكرة في منطقة جزاء ريال مدريد، ولم يصنع أي فرصة، ولم يقم بأي مراوغة ناجحة، ولم يسدد أي تسديدة على المرمى، لكنه شارك في المباراة!

 

رونالدو يطالب جماهير ريال مدريد بالتوقف عن إطلاق الصافرات ضده! هل هذا طلب منطقي؟! ألا يكفي ما فعله ليتوقفوا دون أن يطلب؟ وإذا كان رونالدو يستحق تلك الصافرات، فماذا يستحق بنزيما؟

عدد المشاهدات : [ 4914 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .