الميدان الرياضي : الصحف العالمية تتغنى بأداء رونالدو الاستثنائي أمام أتلتيكو مدريد
التاريخ : 2017-05-03

الصحف العالمية تتغنى بأداء رونالدو الاستثنائي أمام أتلتيكو مدريد

 حقق ريال مدريد الإسباني انتصاراً كبيراً أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، بديري “مدريد”، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرجع الفضل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز “هاتريك” في مرمى أوبلاك حارس الأتلتي، جعل المرينجي قريباً من التواجد في نهائي “كارديف”، وقد يكون المرينجي هو أول فريق يحرز لقب دوري الأبطال مرتين على التوالي في نسخته الجديدة.

 

وتحدثت الصحف الأوروبية والعالمية على أداء كريستيانو رونالدو مساء أمس الثلاثاء أمام أتلتيكو مدريد، وسنستعرض معكم أهم عناوين الصحف اليوم.

إسبانيا

نبدأ مع صحف إسبانيا وبالتحديد “ماركا” التي تحدثت أن رونالدو نجح في تسجيل 8 أهداف خلال آخر ثلاثة لقاءات فقط بدوري الأبطال، وأشارت أن الريال كان رائعاً مساء أمس.

 

وأشارت صحيفة “آس” أن كريستيانو سجل هاتريك دمر به أتلتيكو مدريد، وأضافت أن رونالدو كان “سيد” اللقاء.

إنجلترا

ونأتي لصحف إنجلترا الذي أبرزت تألق كريستيانو، حيث أشارت صحيفة “الدايلي أكسبريس” أن هاتريك كريستيانو يقرب ريال مدريد من تحقيق اللقب الثاني عشر

وأضافت صحيفة “التليجراف” أن هاتريك رونالدو يضيء ديربي مدريد الأوروبي.

أما صحيفة “الدايلي ميل” فقد أبرزت أن هذا الهاتريك هو الـ47 في مسيرة كريستيانو رونالدو.

البرتغال

وتغنت صحف البرتغال ببطلها القومي كريستيانو، حيث تحدثت صحيفة “O jogo” قائلة أن رونالدو يعتبر أول لاعب يسجل هاتريك في مباراتين على التوالي، وأول من يسجل 13 هدف بنصف نهائي دوري الأبطال.

صحيفة “A bola” وصفت كريستيانو بالـ”وحش” وأبرزت أنه أحرز الهدف رقم 104 في دوري الأبطال.

عدد المشاهدات : [ 6628 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .