ويتقاسم الجزيرة والفيصلي، صدارة الدوري الأردني بـ43 نقطة لكل منهما، قبل جولة على نهاية البطولة.

وقال الخلايلة، في تصريحات ل، اليوم الأحد: "تكاتف الجهود، أثمر بأن يظهر الفيصلي بشخصية البطل الباحث عن اللقب".

وأضاف "الإدارة، لم تقصر، والشيخ سلطان ماجد العدوان رئيس النادي، يقوم بجهود كبيرة من خلال متابعة تدريبات ومباريات الفريق، ورصد مكافآت مالية للاعبين؛ حيث سيتم صرف 401 دينار أردني، لكل لاعب بعد الفوز على البقعة".

وأوضح الخلايلة: "لاعبو الفيصلي، وضعوا في أذهانهم، أن لقب الدوري هذا الموسم، يجب أن يعود لخزائن الفريق، لذلك فهم يجتهدون، ويثابرون من أجل إسعاد الجماهير".

وتابع: "الفيصلي تعاقد مع أفضل اللاعبين.. صحيح أن الفريق مر في البداية، ببعض الظروف، لكن منذ تسلم نيبوشا، دفة القيادة الأمور أصبحت أفضل، حيث زرع في نفوس اللاعبين، فكرًا هجوميًا جديدًا، ومنحهم الثقة".

وأردف: "بعد الفوز على البقعة، أخبرتُ اللاعبين، أن هذه الفرحة هي فرحة حصد النقاط الثلاث، وليس حصد اللقب، الذي لا يزال في الملعب، وعلينا أن نبذل جهودًا أكبر في مباراة سحاب المقبلة".

وأردف: "نسعى للفوز على سحاب، وإن كان لابد من مباراة فاصلة مع الجزيرة، فسنكون في قمة الجاهزية. اللاعبون يتمتعون بالإصرار، ولا نعاني من أي غيابات أو إصابات. كل ما يهمنا أن تبقى أمور الحسم بأيدينا".

وعن سر التألق للمحترفين الزوي، والبولندي لوكاس، أجاب الخلايلة: "الزوي ليس بغريب عن الدوري الأردني فهو هدافه الموسم الماضي، وتجمعه علاقة محبة مع كافة اللاعبين؛ لذلك انسجم وتأقلم سريعًا مع الفريق".

وعن لوكاس، قال الخلايلة: "من أفضل الصفقات التي أبرمها النادي، وعقده يمتد حتى نهاية الموسم المقبل. اللاعب مثابر، وأحب النادي واللاعبين، لذلك تألق وأبدع مع الفريق".