الميدان الرياضي : العجلوني : الدوري للفيصلي؟!
التاريخ : 2017-04-26

العجلوني : الدوري للفيصلي؟!

 ياسر الشوبكي  



أكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني في تصريحات خاصة لوكالة رم للأنباء عن استعدادت فريقه لملاقاة الوحدات الاسبوع 21 يوم الخميس في لقاء لا يحتمل القسمة على أثنين حيث ركزالعجلوني ان الفريق سيدخل معسكرا مغلقا للفريق لأخراج اللاعبين من اجواء المحيطة باللاعبين وعدم تشتيت تركيزهم عن المرحلة المقبلة وخاصة في البحث عن البقاء بدوري المناصير الموسم المقبل..

العجلوني عبر لرم ان الفريق يمتلك 17 نقطة ويحتاج للفوز امام الوحدات ليمكنه بالابتعاد عن معمعة الهبوط وحساباته,وركز العجلوني ان المكافأت ستكون حاضرة في الملعب وعقب المباراة في حال الفوز ونتمنى من الجماهير ان تكون باعلى تركيز ويتحلى بالروح الرياضية..

وتابع العجلوني لرم:الدوري الاردني ممتاز من حيث الاداء لايوجد تباين كبير في مستويات الفرق وما يفسد الدوري الاردني الهتافات المسيئة وعدم التلاعب بالنتائج وان تلعب جميع الفرق الجولة الاخيرة بهدف الفوز ولا شئ غير ذلك..

ورجح العجلوني ان الدوري سيكون اقرب للفيصلي من اي نادي آخر وذلك للمستويات القوية التي يقدمها الفريق في الجولة الاخيرة,بينما رجح ان الهبوط لن يكون الصريح طرف فيه وسيقتصر على البقعة وسحاب ...

 
عدد المشاهدات : [ 9462 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .