الميدان الرياضي : صراعات الأنتخابات تقضي على فريق الوحدات..!
التاريخ : 2017-04-25

صراعات الأنتخابات تقضي على فريق الوحدات..!

 ياسر الشوبكي 


الأنتخابات الوحداتية ...هو العرس الديمقراطي الذي يعيشه مخيم الوحدات كل عامين مرة لأختيار رئيس النادي واعضاء مجلس الادارة بتصويت منتسبي الهيئة العامة للنادي والذي تبلغ تعدادهم 4032 شخص وهو الاكبر ضمن الاندية الاردنية موزعة على عدة كتل تسيطر عليها دوما كتلة وحدات البطولات صاحبت 1620 صوت .
الانتخابات التى تأجلت يوم 21-4-2017 لعدم أكتمال النصاب الى يوم 5-5-2017 وهو اليوم الفعلي لاجراء الانتخابات الاقوى بين الاندية الاردنية ,ومع اقتراب ذلك الموعد تظهر حمى الانتخابات وصراعها حيث تسلل الى قلوب اللاعبين لمعرفتهم بحجم الخلافات الدائرة بين اعضاء مجلس الادارة الحالية في النزاعات وتشكيل الكتل لخوض الانتخابات ..

هذه الحالة النفسية للاعبين قد ظهرت في ارضية الميدان حيث الفريق يقف عاجزا الفترة الاخيرة من تحقيق طعم الانتصارات التي تعود عليها ويقفد مزيد من النقاط قبيل جولتين من انتهاء الدوري تبعده عن المنافسة على لقب الدوري الذي يقبض على صدارته فريقي الفيصلي والجزيرة ويتشبثان به بقوة وبات الوحدات بحاجة لتعثر الفريقين الجولتين المقبلتين للدخول الى صراع اللقب ...

لقاء الوحدات وذات راس الاخير اظهر العلاقة الحقيقة الدائرة بين فريق الوحدات وجماهيره حيث يسودها الغضب والشحن العصبي المبرر من نتائج الفريق وعدم تقديم اللاعبين الروح التي تعود عليها جماهير الوحدات التي باتت ترفض التتويج باللقب بخدمات الآخرين خاصة واننا رأينا كيف استقبلت الجماهير الدوري الاخير للمارد والسؤال هل ستزيد صراع الانتخابات من تأزيم الوضع بفريق الوحدات ؟؟؟! سؤال برسم الاجابة في الجولتين المقبلتين من عمر الدوري وبطولة كاس الآتحاد الآسيوي.. 
 
 
عدد المشاهدات : [ 874 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .