الميدان الرياضي : سطام رئيسا لنادي الوحدات !!!
التاريخ : 2017-04-23

سطام رئيسا لنادي الوحدات !!!

  خاص 


يتوقع ان يتولى الامين العام لوزارة الشباب والرياضة سطام العواد رئاسة نادي الوحدات كرئيس للجنة المؤقته التي يتوقع تشكيلها في حال فشل الهيئة العامة في اكمال النصاب وهو الربع زائد واحد في الجولة الثانية من الانتخابات حسب النظام, حيث فشلت الهئية العامة في الوحدات من اكمال النصاب القانوني في الجلسة الاولى والذي تمثل بالنصف زائد واحد.

وتشير الاخبار الواردة من القلعة الخضراء انه سيكون من الصعب بمكان جمع العدد المطلوب وهو '1069' في قاعة النادي للمصادقة على التقريرين المالي والاداري, وبالتالي سيتم الغاء الانتخابات وتشكيل هيئة مؤقته من موظفي مجلس وزارة الشباب للاشراف على النادي من '3' شهور الى عام, وهذه اللجنة المنوط بها ادارة أحد اكبر الاندية الاردنية ستتشكل من الامين العام .

وكان وزير الشباب والرياضة قد رفض منح نادي الوحدات استثناء كما جرت العادة من الربع زائد واحد , حيث كان يعقد الاجتماع الانتخابي الثاني بمن حضر من أجل تسهيل المهمة ومن أجل تشجيع الاندية على زيادة عدد أعضاء الهيئة العامة من جهة أخرى, وبالتالي فان الاندية ستحجم خلال الاعوام القادمة عن قبول أعضاء جدد لعدم قردتها على جمعهم في الاجتماع الانتخابي, من جهة أخرى يعتبر البعض ان قرار الوزير جاء في وقته للتقليل من سطوة ونفوذ القوات المحمولة التي تتحكم في اختيار مجالس الادارات للوحدات على مدى السنوات الماضية.

وحمل بعض أعضاء الهيئة العامة رئيس النادي الاسبق طارق خوري جريرة ما يجري , حيث اثير بانه من طلب شخصيا من وزير الشباب عدم منح الوحدات الاستثناء على أمل ان يكون في الهيئة المؤقته , لكن القوانين تجبر وزير الشباب على ان تكن اللجنة المؤقتة بكامل أعضائها من موظفي الوزارة.
وبلغ عدد المرشحين لمجلس ادارة النادي والذين يتنافسون على مقاعده (34) مرشحا منهم ثلاثة لمنصب الرئيس، فيما يتنافس (31) مرشحا على المقاعد العشر المخصصة لاعضاء مجلس الادارة. 
وقد اعلن كل من يوسف المختار، عزات حمزة، بشار الحوامدة، ترشحهم لمنصب الرئيس. 

فيما يتنافس على المقاعد العشر المخصصة لاعضاء مجلس الادارة كل من: زياد شلباية، عبد الرحمن النجار، بسام شلباية، عوض الأسمر، زيد أبو حميد، حاتم أبو معيليش، غصاب خليل، علي أحمد خليفة، سامي دحبور، عبد الحكيم السيناوي، وليد ذيب، خضر صوان، ناصر السيد، محمد دغمش، علي مسلم، جمال صافي، معتز الخليلي، نصر الدمنهوري، ناصر دغمش، خالد أبو قوطه، عمر عشا، مصطفى عطية، عروه السيد، جميل سلامة، خالد العبسي، إياد الشملتي، سامي السيد، إياد نزال، زيدان مبارك، فراس أبو العينيين، صلاح أبو دقة. 

 
عدد المشاهدات : [ 1288 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .