التاريخ : 2017-04-19

اهم الاخبار واخطر الاسرار

لاعبو الفيصلي والحسين يعسكرون في عمان اليوم
يدخل لاعبو فريقي الفيصلي والحسين إربد لكرة القدم، في معسكرين مغلقين منفصلين في الفندق بعمان، استعدادا للمباراة التي تجمع الفريقين يوم غد الجمعة، على ستاد عمان الدولي، في اطار منافسات الأسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين.
فريق الفيصلي اعتاد على الدخول في معسكر قبل كل مباراة بيوم واحد، فيما يدخل لاعبو فريق الحسين في معسكر بالفندق وفقا للمباراة وأهميتها.
ويغيب عن الفيصلي في مباراة يوم غد المدافع ياسر الرواشدة للانذار الثالث، فيما يغيب عن الحسين إربد علاء الشقران ومنذر رجا وأحمد غازي وشادي ذيابات.
رئيس ناد يرفع معنويات 3 من نجومه
وجد رئيس أحد أندية المحترفين لكرة القدم، دعوة 3 من نجوم الفريق إلى سهرة كروية أول من أمس، لحضور مباراة ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونيخ الالماني، فرصة سانحة لرفع معنويات اللاعبين الثلاثة، استعدادا للمباريات الثلاث المتبقية بدوري المناصير للمحترفين، سعيا لتحقيق نتائج جيدة.
ووفق التفاصيل فإن رئيس النادي المتعصب لفريق ريال مدريد، حرص على دعوة 3 من نجوم الفريق بمن فيهم المحترفون، لحضور مباراة الريال في منزله في سهرة كروية، هدفت إلى اراحة اعصاب النجوم ورفع معنوياتهم، وحثهم على استعادة مستوياتهم في المباريات المقبلة المهمة والحاسمة بالدوري، سواء للفرق الباحثة عن اللقب أو الفرق الساعية للهروب من شبح الهبوط.
يشار إلى أن اللاعبين المدعوين لسهرة رئيس النادي، ليسوا جميعا من عشاق الريال، بل أن المحترف يعتبر من مناصري فريق برشلونة.
عملية زعترة في قطر اليوم
ينتظر أن يخضع لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في فريق السالمية الكويتي محمود زعترة، لعملية في الركبة اليوم، لمعالجة القطع الذي تعرض له في الرباط الصليبي للركبة.
ويجري اللاعب عمليته اليوم في مركز سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، علما أن العملية سبق وأن تأجلت أكثر من مرة بناء على استشارة الطبيب، على أن تجرى اليوم. يشار إلى أن الدوحة تستقبل حاليا 4 من نجوم الكرة الأردنية وهم محمد الباشا ومحمود زعترة ومحمد مصطفى وأحمد العرسان، حيث يخضع الرباعي لعمليات وبرامج تأهيلية، للتعافي من الإصابة.
8 أشهر تمضي على شكوى السوري صالحاني
مضت أكثر من 8 أشهر حتى الآن، على تقديم المحترف السوري معتز صالحاني شكوى ضد فريقه السابق الجزيرة، من دون صدور حكم في القضية حتى الآن.
وتتمثل قضية الصالحاني في مطالبته بمستحقاته المالية المتأخرة على نادي الجزيرة، اثناء احترافه في الفريق الموسم الماضي، حيث قدم اللاعب الشكوى خلال آب (أغسطس) الماضي، ولم يصدر فيها حكم حتى أول من أمس، علما أن البعض في الاتحاد ابلغ المحترف بأن الحكم مرشح للصدور الأربعاء "يوم أمس".
المحترف ماهر مرشح للاحتجاب أمام ذات راس
بات المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم أحمد ماهر، مرشحا للاحتجاب عن مباراة الفريق المقبلة أمام ذات راس التي تقام يوم السبت المقبل، على ستاد الأمير فيصل بالكرك، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
ماهر الذي لم يرافق الفريق في رحلته الأخيرة إلى لبنان للقاء فريق النجمة، كشف عن احتمالية إصابة كاحله بشعر بسيط، وبالتالي ترجيح عدم مشاركته أمام ذات راس في حال لم يطرأ أي تحسن ملموس.
4 حكام إلى أبو ظبي السبت
يغادر طاقم حكام أردني عمان يوم السبت المقبل، متوجها إلى العاصمة الاماراتية ابو ظبي، لادارة مباراة تقام يوم الاثنين المقبل، في اطار منافسات بطولة دوري ابطال آسيا.
ويضم الطاقم التحكيمي كل من أدهم مخادمة وأحمد مؤنس وعيسى عماوي ومراد الزواهرة.
وتأتي مشاركة الحكام في ادارة هذه المباراة، بناء على تنسيب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
إلى ذلك، عاد الحكم أحمد يعقوب إلى عمان، بعد أن شارك كحكم رابع في مباراة بكأس الاتحاد الآسيوي اقيمت في طاجيكستان.
فريق يعاني من جمع أجرة المبيت في الفندق
كشف لاعبون في فريق محترف، عن امتعاضهم من ادارة النادي وطريقتها في جمع أجرة مبيت الفريق في الفندق قبل يوم وأحد من موعد المباراة بالدوري.
أحد نجوم الفريق المطلعين، أشار إلى أن اعضاء ادارة النادي يجمعون المبلغ بالدينار، بحيث يبحث "الشاطر" فيهم عن دفع القيمة الأقل، ما يتسبب احيانا في تأخير جمع المبلغ لدفعه للفندق، الأمر الذي يحرج النادي مع ادارة الفندق التي تنتقد المماطلة في الدفع.
لاعبو الصريح يعسكرون في عمان
بدأ لاعبو فريق نادي الصريح لكرة القدم، اعتبارا من مساء يوم أمس، معسكرهم التدريبي المغلق في أحد فنادق العاصمة عمان، استعدادا للقاء فريق شباب الأردن عند السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس على ستاد عمان، في اطار منافسات الأسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين.
ويأتي المعسكر بناء على طلب المدير الفني المصري إكرامي متبولي، والمدرب العام عبدالله الشياب، بهدف توفير الاجواء المناسبة للاعبين سعيا لتحقيق الفوز.
واجرى فريق الصريح تدريبه يوم أمس في عمان، قبل أن يتوجه اللاعبون إلى الفندق، استعدادا لمباراة اليوم التي تعتبر مهمة جدا لفريق الصريح المهدد بالهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، حيث يعني فوزه تعزيز حظوظه بالهروب من شبح الهبوط.
إلى ذلك استثمر لاعبو فريق الصريح تواجدهم في عمان يوم أمس، للتوجه بشكل جماعي إلى بيت عزاء النجم الراحل خالد عوض.
وجاءت هذه الخطوة، بناء على اقتراح من اللاعبين والجهاز الفني الذين يكنون التقدير والحب لخالد عوض.
استقالة حميد ودويكات من تدريب الجليل
أعلن المدير الفني لفريق نادي الجليل لكرة القدم العراقي جبار حميد، تقديمه لاستقالته من منصبه، عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام الطيبة في إطار منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
وأكد حميد تقديم الاستقالة إلى جانب مدرب حراس المرمى عمر دويكات، تعبيرا عن عدم الرضى على الخسارة أمام الطيبة، متمنيا للجليل التوفيق في المباريات المتبقية في الدوري.

كواليس النجوم

• المحترف التونسي في فريق نادي منشية بني حسن لكرة القدم عادل الهماني، غادر تدريب الفريق احتجاجا على بعض الأمور، قبل أن يقنعه الإداري ليلا بالخضوع لتدريب لتعويض مغادرته للتمرين.
• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، يعسكرون يوم غد الجمعة في أحد فنادق العاصمة عمان، على أن يتوجهوا عند الثانية عشرة من ظهر اليوم التالي إلى الكرك لملاقاة فريق ذات راس.
• لاعب فريق الأهلي لكرة القدم أحمد الزغير، حصل على انذار ثان عقب نهاية مباراة فريقه الأخيرة امام فريق الجيش السوري التي اقيمت أول من أمس، وبالتالي عدم مرافقته للفريق في رحلته المقبلة إلى قطر، لملاقاة فريق الزوراء العراقي في ختام منافسات الدور الأول ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
• المدربون محمود الحديد وطارق الكرنز وستيفاني النبر، عادوا من مدينة مانشيستر الانجليزية، بعد أن شاركوا في بطولة كروية للأكاديميات اقيمت هناك...المدربون الثلاثة قادوا فريقا يمثل إحدى المدارس الخاصة في البطولة.
• تفيد المعلومات، الواردة من لجنة ودائرة الحكام في اتحاد الكرة، بالتوجه نحو إعلان أي عقوبة يتعرض لها الحكم المحلي بسبب اخطاء يرتكبها في المباريات.
• نجم الكرة الأردنية الراحل خالد عوض، كان ليلة وفاته برفقة اصدقائه في نادي الجزيرة، قبل أن يغادر إلى منزله برفقة أحد زملائه النجوم القدامى الذي تفاجأ صبيحة اليوم التالي بوفاة عوض الذي كان قريبا من كل الأندية.
• منسوب القلق ارتفع عند عدد من مدربي أندية المحترفين، في ظل اقتراب الحسم سواء في المقدمة أو في القاع.
• المحترف الأردني في فريق القادسية الكويتي شريف النوايشة، يعيش اوضاعا صعبة في الفريق الكويتي، بسبب تقنين مستحقاته وعدم اشراكه في المباريات...المحترف قام بتوكيل محام ضد الشركة التي قامت بنقله للعب في القادسية.
• إداريون في ناد محترف، كشفوا عن معارضتهم للتغييرات التي طرأت في الفترة الأخيرة على الجهاز الفني للفريق، معتبرين أن التغيير اطاح بالفريق بشكل لافت.
• لاعب فريق نادي شباب الأردن رواد أبو خيزران، عاد وتعرض لوعكة صحية ربما تمنعه من المشاركة اليوم أمام فريق الصريح في اطار منافسات دوري المناصير للمحترفين...أبو خيزران تعافى من الوعكة الأولى وشارك في المباراة الأخيرة، قبل أن يعود للتغيب عن التدريبات بسبب الوعكة الصحية.
• المدير الإداري السابق في فريق ذات راس يونس الرواشدة، ورغم مغادرته لمنصبه إلا انه يحرص خاصة في هذه الأيام، على التواصل مع اللاعبين للشد من أزرهم قبل المباريات الثلاث المقبلة والحاسمة.
• الكثير من نجوم الكرة الاردنية من لاعبين ومدربين، باتوا متابعين لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، في ظل قوة المنافسة على بطاقتي الصعود، أو الهروب من شبح الهبوط.
• نادي اليرموك أقام يوم أمس، حفل غداء للاعبي فريقه الكروي، بمناسبة الفوز الأخير الذي تحقق على فريق الوحدة، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم...الإدارة التي سبق وأن صرفت الأسبوع الماضي راتب نصف شهر للاعبين، تعتزم اليوم صرف النصف الأخر.
• فريق نادي الرمثا لكرة القدم، أكد أن الطبيب منح لاعبه حمزة الدردور استراحة لمدة يومين، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة بالدوري، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الجزيرة في حال قرر المدير الفني ذلك.
• الايام الحالية تشهد انشغال عدد من لاعبي أندية المناصير للمحترفين لكرة القدم، بالبحث عن عقود احتراف مجزية للموسم الكروي المقبل، ما افقدهم تركيزهم في المباريات المتبقية من الدوري رغم أهميتها...الأندية تخشى هذه الظاهرة التي قد تؤثر على عطاء اللاعبين في الملعب في المرحلة المقبلة...عدد من اللاعبين يتجه للبحث عن عقود احتراف خارجية، فيما يبحث لاعبون آخرون عن عقود محلية مجزية.
• عدد من رؤساء أندية الشمال من مختلف الدرجات، كانوا عاتبين جدا على لجنة كأس العالم للسيدات تحت سن 17، التي استضافتها المملكة العام الماضي...عتب أندية الشمال تجلى خلال اجتماع الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم، الذي عقد أول من أمس، وتساءل فيه رؤساء الأندية عن اسباب تحيز اللجنة "وفق رأيهم" للعاصمة عمان من خلال انشاء الملاعب في مساحات ضيقة، وحرمان مناطق الشمال من الملاعب رغم كثرة عدد الأندية... رؤساء الأندية لم يقتنعوا كثيرا برد رئيس لجنة كأس العالم صلاح صبرة...نادي حوارة كشف عن مطالبته بانشاء لجنة تحقيق للوقوف على هذه المشكلة.

 
عدد المشاهدات : [ 858 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .