التاريخ : 2017-04-19

أشتكى الجميع وصمت خوري !!

 

 
 

ضجت الصحيات والهتافات في ملعب مباراة النجمة اللبناني والوحدات في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي والتي انتهت بالتعادل السلبي بكل عبارات الطائفية والاقليمية من الجمهور اللبناني الحاضر بالمدرجات بالاعتداء لفظيا على الوحدات والمقدسات وشتم الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ورفع رايات تبعث بالطائفية الدينية ..


رئيس وفد الوحدات طارق خوري والذي توقعنا منه ردا قاسيا عما حدث من اعتداء صارخ على بعثة الوحدات لم يقم بنشر اي استياء وتصريح او بيان حتى على صفحته الشخصية الفيس بوك وتويتر واكتفي برؤية السفير الفلسطيني في لبنان بالتدخل وطلب رد رسمي من الحكومة اللبنانية عما حدث من اساءة على رموز فلسطينية ومقدسات يحرم على الجميع المساس بها ..


بدوره قال تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان إن “بعض الدخلاء” أساؤوا لـ”العلاقات الأخوية بين الناديين عبر كيل السباب والشتائم لرمز الشعب الفلسطيني ياسر عرفات ونادي الوحدات الأردني الشقيق” .


وعلى السفارة الاردنية في لبنان ايضا طلب توضيح واعتذار عما قامت به الجماهيراللبنانية في لقاء كروي رياضي لا يجوز ان يكون للسياسة والطائفية مكان فيه ..

 
عدد المشاهدات : [ 455 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .