الميدان الرياضي : موسى التعمري فيصلاوي ...!!
التاريخ : 2017-04-18

موسى التعمري فيصلاوي ...!!

 طلب النادي الفيصلي من نادي شباب الأردن، استعارة اللاعب موسى التعمري، للعب في صفوف الفريق خلال بطولة الأندية العربية التي تقام في مصر خلال شهر تموز (يوليو) المقبل.

وكشف رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، عن طلب الفيصلي، خلال رده على استفسار لـوسائل الاعلام فيما يتعلق بتلقي اللاعب لعروض احترافية من أندية محلية أو خارجية.


وقال خير: 'التعمري يرتبط بفريق شباب الأردن بعقد يمتد حتى السنوات الاربع المقبلة، وبالتالي فإن شباب الأردن يعلن أنه لن يتخلى اطلاقا عن اللاعب لأي ناد محلي، مشيرا إلى أن التخلي عنه سيكون في حالة واحدة فقط، تتمثل في اعارته للنادي الفيصلي لمدة شهر، للمشاركة مع الفريق في بطولة الأندية العربية التي تحظى بمتابعة كبيرة، ومشاركة عدد كبير من الأندية المعروفة، ما يجعلها تحت انظار الاعلام ووكلاء اللاعبين، وبالتالي إمكانية حصول التعمري على عرض خارجي مغر'.


وكشف خير عن تلقي شباب الأردن طلبا من إدارة نادي الجزيرة، بالتعاقد مع التعمري لمدة موسم واحد، وهو ما رفضه النادي، مجددا رفضه لانتقال اللاعب محليا، مع النظر في أي عرض خارجي يتلقاه.

 
عدد المشاهدات : [ 831 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .