التاريخ : 2017-04-12

لاعبو الوسط.. نجوم الشباك في الجولة 24 بالدوري المصري

خطف لاعبو خط الوسط الأضواء في الجولة 24 للدوري المصري، ونجحوا نيابة عن المهاجمين في إحراز الأهداف، ومنحوا فرقهم نقاطا وانتصارات غالية.

وساهم عمرو السولية لاعب وسط الأهلي في ابتعاد فريقه بالصدارة وتوسيع الفارق مع مصر المقاصة الوصيف إلى 7 نقاط، بعد أن أحرز هدف الفوز للفريق الأحمر في مرمى الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء.

ونجح السولية فيما فشل فيه سليماني كوليبالي ومن بعده جونيور أجاي مهاجمي الفريق الأحمر.

ونجح لاعبا الوسط الصاعدين في فريق وادي دجلة عمر مرموش"18 " عاما ومحمد هلال "21 عاما" في إعادة فريقهما للانتصارات مرة أخرى بعد تعرضه للهزيمة أمام النصر للتعدين في الجولة 23 للدوري.

وأحرز مرموش وهلال هدفين فاز بهما الفريق الدجلاوي على الشرقية، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة يتقدم بها للمركز الثامن ويستقر في منطقة الآمان بجدول الدوري.



وأبقى أحمد الشيخ على حظوظ مصر المقاصة في المنافسة على درع الدوري هذا الموسم، بعد أن أحرز الهدف الأول لفريقه في مرمى المقاولون العرب من ركلة جزاء.

بينما غاب مهاجمي الفريق الفيومي جون أنطوي وبولان فوافي عن التهديف في تلك المباراة التي انتهت بفوز الفريق الفيومي بهدفين دون رد.

ورفع الشيخ بهدفه في مرمى المقاولون رصيده إلى 14 هدفا، وابتعد بالصدارة بفارق 4 أهداف عن وصيفه أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي.

وسجل حمدي فتحي لاعب وسط بتروجت هدف التقدم للفريق البترولي في مرمى الإنتاج الحربي، ثم تعادل أوميد أوكري للفريق العسكري.



واستطاع محمود قاعود ومحمد حمدي زكي ثنائي الوسط المهاجم في فريق إنبي إحراز هدفين في مرمي الزمالك، ليحققا للفريق البترولي انتصارا ثمينا.

وغاب عن الفريق البترولي في هذه المباراة مهاجمه الأساسي وهدافه عمرو مرعي، واضطر طارق العشري المدير الفني للاعتماد علي الناشئ صلاح محسن قليل الخبرة في قيادة هجوم إنبي ولكن نجح قاعود وزكي في تقمص دور المهاجمين وأحرزا هدفين.
عدد المشاهدات : [ 935 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .