الميدان الرياضي : مدافع مانشستر يونايتد: من الصعب إيقافنا بالدوري الأوروبي
التاريخ : 2017-04-12

مدافع مانشستر يونايتد: من الصعب إيقافنا بالدوري الأوروبي

قال لوك شو، ظهير مانشستر يونايتد، إن فريقه يستهدف إحراز لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم، كخيار بديل من أجل التأهل لدوري الأبطال، الموسم المقبل.

ويحتل يونايتد، المركز الخامس بالبريميير ليج، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي رابع الترتيب، الذي يشغل آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، لكن بطل الدوري الأوروبي، سيضمن التأهل مباشرة للتشامبيونزليج.

وقال شو، قبل مواجهة أندرلخت، في ذهاب ربع النهائي غدًا الخميس: "كل مباراة تكون مهمة الآن، لكن أعتقد أن مباراة الخميس مهمة جدًا. يجب أن نتعامل مع كل مباراة الآن كأنها النهائي. نريد الفوز باللقب".

وأضاف "بطولة الدوري الأوروبي مهمة جدًا لنا؛ ستمنحنا التأهل لدوري الأبطال. في ظل اللاعبين المتاحين حاليًا بالتشكيلة قد يكون من الصعب إيقافنا".

ومن المنتظر أن يعود الظهير الأيمن أنطونيو فالنسيا لتشكيلة يونايتد، أمام أندرلخت بعدما غاب عن آخر مباراتين في الدوري، بينما تحوم شكوك حول مشاركة الحارس ديفيد دي خيا؛ بسبب الإصابة.

وسيلعب يونايتد، مع تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي، الأحد المقبل، بينما يلتقي قبلها وبعدها مع أندرلخت.
عدد المشاهدات : [ 2572 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .