التاريخ : 2017-04-12

كيليني: سنواجه فريقًا متخصصًا في القتال بالكامب نو

أبدى الإيطالي جورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس، سعادته بفوز فريقه على برشلونة (3-0) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، مؤكدًا أن ما تحقق كان، أفضل سيناريو متاح كان يتمناه الجميع في تورينو.

وقال كيليني، في تصريحات تليفزيونية لشبكة "ميدياسيت"، عقب المباراة: "كانت ليلة رائعة أمام فريق قوي، لكننا كبار بما يكفي؛ لأن نعرف جيدًا، أنه لا يزال هناك لقاء عودة، وأن الأمور لم تنتهِ أو تُحسم".

وأضاف "ما تحقق كان أفضل سيناريو ممكن. لو سألت الجميع قبل اللقاء لتمنى سيناريو كهذا. علينا أن نعرف أننا أمام فريق متخصص في القتال والعودة من الهزائم. علينا أن نكون بقمة الاستعداد عند الذهاب لملعب كامب نو".

وعن مواجهة سواريز، بعد واقعة العض الشهيرة، في مونديال البرازيل 2014، قال: "سواريز لاعب رائع، وقد ألقينا التحية على بعض قبل اللقاء، وأتمنى ألا يتحدث أحد مجددًا عن هذا الأمر".

وعن تسجيله لهدف بعد أيام قليلة من حصوله على شهادة الماجستير، قال كيليني: "إنهما أمران مختلفان، لكني أستمتع بكلاهما تمامًا فالنجاح في عملي كلاعب يُسعدني، والتقدم في الدراسة، والحصول على شهادة من الجامعة أمر يسعدني للغاية، ويعني لي الكثير أيضًا".
عدد المشاهدات : [ 1591 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .