الميدان الرياضي : جيرارد: كيف يرتدي هذا اللاعب قميص برشلونة؟
التاريخ : 2017-04-12

جيرارد: كيف يرتدي هذا اللاعب قميص برشلونة؟

شنَّ ستيفن جيرارد، نجم ليفربول السابق، هجومًا حادًا على الفرنسي جيريمي ماثيو، مدافع برشلونة، عقب خسارة الفريق الكتالوني (0-3) أمام يوفنتوس، أمس الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقدَّم ماثيو، أداءً كارثيًا بالشوط الأول من المواجهة، حيث يُعد أحد الأسباب في تلقي شباك فريقه، الهدف الأول، بعدما فشل في الضغط على كوادرادو، الذي مرر بأريحية لديبالا، الذي سجل الهدف.

وقال جيرارد، في تصريحات لقناة "BT Sport" عقب المباراة: "تم استبدال ماثيو بعد الشوط الأول؛ لأنه بالتأكيد، واجه كابوسًا في أول 45 دقيقة".

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق: "نحن نتساءل كيف لهذا اللاعب أن يرتدي قميص برشلونة؟. هو لا يستحقه".

في سياق متصل، قال إيان رايت، نجم أرسنال السابق: "إذا شارك الثنائي جيرمي ماثيو، وأندريه جوميز، في لقاء الإياب مع برشلونة، فيوفنتوس سيكون في نزهة، ولا يمكن لوم أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة".

ووضع البيانكونيري، قدمًا في نصف نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يخوض لقاء الإياب، أمام النادي الكتالوني، الأربعاء المقبل، في ملعب "كامب نو" معقل الكتلان.
 
عدد المشاهدات : [ 4472 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .