الميدان الرياضي : كيف يتغلب برشلونة على عقدة كاميني.. وروبن الممتع الممل!
التاريخ : 2017-04-09

كيف يتغلب برشلونة على عقدة كاميني.. وروبن الممتع الممل!

 

 إذا لم تكن قد شاهدت جانلويجي بوفون عندما كان في قمة مستواه، وإذا لم تكن قد استمتعت بتصديات بيتر شمايكل المذهلة، فلست بحاجة إلى مشاهدة مقاطع فيديو قديمة لعظماء حراس المرمى، كل ما عليك فعله هو مشاهدة مباريات كارلوس كاميني أمام برشلونة! والحديث ليس عن مباراة الأمس فقط، بل عن أداء الحارس الكاميروني أمام البرسا في العديد من المباريات، ويمكن للنادي الكتالوني أن يتغلب على عقدة كاميني بسهولة.. عن طريق التعاقد معه!

 

تعادل ريال مدريد، وأهدر نقطتين، فخسر برشلونة، وأهدر ثلاث نقاط! هل هذا نوع جديد من المنافسة بين زيدان وإنريكي؟! أم هذا هو مفهوم إنريكي عن استغلال تعثر المنافس؟! من الواضح أن لويس إنريكي مفيد لريال مدريد، أكثر من زيدان!

آريين روبن يسجل هدفاً جديداً..  وقديماً في ذات الوقت! لأننا شاهدنا الهدف بالأمس، لكنه لم يسجله بالأمس! بل سجله منذ زمن بعيد، وعندما أعجب المشاهدين، أصبح اللاعب يكرره كثيراً! لذلك فالجناح الهولندي لاعب ممتع جداً، وممل جداً! لأنه يمتعنا بمراوغاته وتسديداته وأهدافه الرائعة، لكنه يمتعنا في كل مرة بذات الطريقة! ورغم أن المدافعين يعلمون أنه سيحاول المرور بطريقته، ورغم أن حارس المرمى يعلم أين ستذهب تسديدته، لكنهم لا يستطيعون التصدي له!

17690895_10210532796427876_318639006_n

ليفربول يهزم ستوك سيتي.. يا لها من مفاجأة! فالليفر لا يفوز سوى على أندية الصدارة، ويعشق التعثر أمام الصغار ومتذيلي جدول الترتيب، ربما كان يظن أنه يواجه مانشستر سيتي!

 

يجب أن يتوجه جمهور الدوري الإنجليزي بخالص الشكر لتوتنهام، لأنه النادي الذي يوهمهم بأن هناك منافسة على الصدارة!

مانشستر يونايتد يواجه سندرلاند.. فهل سيحاول الهروب من المركز السادس، أم سيحاول الحفاظ على المركز السادس؟!

 

عدد المشاهدات : [ 541 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .