الميدان الرياضي : المنتخبات الوطنية تغادر إلى الصين للمشاركة بالبطولة الآسيوية
التاريخ : 2017-04-08

المنتخبات الوطنية تغادر إلى الصين للمشاركة بالبطولة الآسيوية

 اعتمدت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة الطاولة، القائمة النهائية للهيئة العامة، والتي يحق لها حضور الاجتماع الانتخابي الذي يعقد عند الساعة الخامسة من مساء يوم "السبت"  22 نيسان (ابريل) الحالي في بيت شباب عمان، مثلما اعتمدت اللجنة الانتقالية اسماء المرشحين لمجلس ادارة الاتحاد الجديد، بعد إغلاق باب الترشح أول من أمس.
جاء ذلك، في الاجتماع الذي عقدته اللجنة الانتقالية أول من أمس برئاسة م. فواز الشرابي، حيث اعلنت اللجنة عن ترشح اندية الدرجة الأولى (المفرق ومدينة الحسين للشباب والأرثوذكسي ويرموك عمان ومؤتة)، فيما ترشح عن اندية الدرجة الثانية (سمر ولب والنهضة)، وترشح عن فئة المدربين المعتزلين ابراهيم بني سلامة ومروان ضيا، وعن فئة الحكام المعتزلين أسامة الفار وزاهي ابو العسل، فيما ترشح عن فئة اللاعبين المعتزلين طارق الزعبي وهنادي تفاحة، واللذان يعتبران فائزان بالتزكية.
وأعلن أمين سر الاتحاد زاهي ابو العسل، عن اغلاق باب ترشيح فئة الداعمين، حيث حظي كلا من م. فواز الشرابي وعبدالعزيز رضا وناديا رشاد وروعة سكرية وفاتنة مهيار بترشيح وتأييد عدد من اعضاء الهيئة العامة لهذه الفئة وحسب ما نص عليه النظام الأساسي للاتحاد.
وعلمت "الغد"، أن اللجنة الانتقالية وامين سرها لم يرفضا أي طلب ترشح بعد أن انطبقت كافة الشروط على جميع المترشحين سواء بالنسبة لفئات (الأندية واللاعبين المعتزلين والحكام المعتزلين واللاعبين المعتزلين) أو لفئة (الداعمين).
ويذكر أنه تم تخصيص 4 مقاعد لفئة الأندية في مجلس ادارة الاتحاد الجديد، و2 مقعدان لفئة اللاعبين المعتزلين، و1 مقعد لفئة المدربين المعتزلين و1 مقعد لفئة الحكام المعتزلين، و3 مقاعد لفئة الداعمين، في الوقت الذي بلغ عدد اعضاء الهيئة العامة 47 عضوا، من دون الأعضاء الداعمين، والذين سيمارسون حقهم كأعضاء في الهيئة العامة للاتحاد فور انتخابهم من قبل الهيئة العامة في الاجتماع المقبل.
إلى ذلك، ينتظر أن تبدأ لجنة الانتخابات التي تضم في عضويتها فهد العبادي ونجيب ابو الشعر وعمر سعادة التحضيرات الخاصة بالعملية الانتخابية، وذلك بعد اعتماد اللجنة الانتقالية للاتحاد القائمة النهائية الرسمية لأعضاء الهيئة العامة، واعتماد المترشحين لمجلس ادارة الاتحاد الجديد.
المنتخبات الوطنية تغادر إلى الصين
غادر أمس، وفد المنتخبات الوطنية الى الصين، وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تقام هناك وتستمر حتى 15 نيسان (ابريل) الحالي، والتي ينتظر أن تشهد مشاركة واسعة من المنتخبات الآسيوية التي تشارك في منافسات (الفرق والفردي والزوجي والزوجي المختلط).
ويرأس وفد المنتخب الوطني رئيس الاتحاد م.فواز الشرابي، ويضم وائل صوالحة مدربا، الى جانب اللاعبين اللاعبين واللاعبات زيد أبو يمن وزياد عزيز ومحمد بني سلامة وخالد باسم وحسن الحوراني وسوار أبو يمن وتيماء أبو يمن وبراء الوديان.
عدد المشاهدات : [ 769 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .