تتجه الأنظار صوب الليبي أكرم الزوي، ومنذر أبوعمارة، لاعبي الفيصلي والوحدات على التوالي، عندما يلتقي الفريقان، غدًا السبت، على إستاد عمان الدولي، في قمة الجولة الـ18 من دوري المحترفين الأردني.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين، اللذين يبحثان عن الفوز ولا شيء سواه، في ظل المنافسة المحتدمة على اللقب بينهما، بالإضافة إلى الجزيرة.

ويحتل الجزيرة، الذي يستضيف سحاب بنفس المرحلة، صدارة البطولة بـ35 نقطة، والوحدات المركز الثاني بـ34 نقطة، فيما يأتي الفيصلي ثالثًا بـ33 نقطة.

ويعول الفريقان، في القمة على العديد من اللاعبين القادرين على صنع الفارق، إلا أنه يبرز اسم أكرم الزوي في الفيصلي، ومنذر أبو عمارة في الوحدات، في ظل ما يتمتعان به من مهارات، وقدرة على التسجيل.

أكرم الزوي

أصبح الزوي، الذي انضم للفيصلي يناير/كانون ثاني الماضي، أخطر لاعب في الفريق، وسجل  مؤخرًا 6 أهداف، منها "هاتريك" في المباراة الماضية أمام شباب الأردن، ليصبح هداف الفريق حتى الآن.

والزوي، ليس غريبًا على الملاعب الأردنية، حيث سبق له اللعب مع الحسين إربد، ونجح وقتها في هز شباك الوحدات، وتوج بلقب هداف الدوري.

ويمتاز الزوي، بعدة مواصفات جعلته أحد أكثر اللاعبين خطورة، فهو يجيد التمركز في المكان المناسب، كما يتمتع بحسن المتابعة، ودقة التسديد.

 

منذر أبو عمارة

في المقابل، يعد منذر أبو عمارة، أحد أفضل اللاعبين بالموسم الحالي، وساهم في قيادة الوحدات لكثير من الانتصارات.

وسجَّل أبو عمارة، 8 أهداف مع الوحدات بالدوري، بينما بلغ مجمل أهدافه في كافة البطولات هذا الموسم 13 هدفًا.

وأهداف أبو عمارة، الذي يلعب كجناح أيمن، تدلل على مدى خطورة اللاعب، حيث يتسلح بمواصفات قريبة إلى حد ما من مواصفات النجم الأسطوري للوحدات رأفت علي، من حيث المهارة، والدهاء الكروي.

ويتصف أبو عمارة، بقدرته على المراوغة والتمويه، فضلاً عن تمتعه بتسديدات قوية نادرًا ما تخطئ المرمى، حيث يتقن التسديد القوي من وضعية الثبات.

كما أن أبو عمارة، يمتاز بصناعة الأهداف للمهاجمين، وقدم كثيرًا تمريرات ذهبية لزملائه بفضل حنكته وحركاته المكوكية.