التاريخ : 2017-04-06

“دييجو القذر” مهدد بالإيقاف بعد اعتدائه على كومباني

هاجمت صحيفة ديلي ميرور الرياضية البريطانية عبر غلافها الرسمي للعدد الجديد الصادر صباح اليوم المهاجم الإسباني دييجو كوستا بعد اعتدائه بشكل لا أخلاقي على فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي.

الميرور نشرت عنواناً هجومياً على كوستا عبر غلافها الرئيسي فوق صورة اعتدائه على كومباني قائلة “دييجو القذر” بسبب تكراره هذه المخالفات على منافسيه. 

ووضحت ميرور إمكانية تعرض دييجو كوستا لعقوبة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نتيجة تدخله على كومباني، كون الإعادة التلفزيونية أظهرت التدخل بشكل واضح، فيما لم يشاهد الحكم مايك دين الحالة بوضوح من وجهة نظرها.

14914578300430

بدوره رفض الحكم الإنجليزي السابق هاوارد ويب فكرة إيقاف كوستا بتهمة السلوك العنيف، موضحاً في تصريح تلفزيوني بأن الحالة تستوجب البطاقة الصفراء فقط ولا تعتبر سلوكاً عنيفاً كون كوستا وضح قدمه على كومباني فقط ولم يقم بالركل بعدها.

ووضح هاوارد بأن إمكانية معاقبة كوستا واردة، لكنها ضعيفة كون الحكم مايك دين رأى الحالة بوضوح من وجهة نظره، فيما لا تراجع لجنة العقوبات الحالات التي يراها الحكم في أرض الملعب.

عدد المشاهدات : [ 2258 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .