التاريخ : 2017-04-06

رونالدو يحرج صديقته الفنانة الأمريكية إيفا لانجوريا!

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لموقف محرج لصديقته الفنانة الأمريكية إيفا لانجوريا، بعدما تجاهل احتفالية خيرية أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد.

حضر في تلك الليلة التي شهدت توزيع بعض الجوائز كلا من ديفيد بيكهام وفيسنتي ديل بوسكي، ورغم أن منشورات الدعاية حملت عن خبر تواجد كريستيانو رونالدو، لكن النجم البرتغالي غاب بدون سبب معروف. 

كان رونالدو تم استبعاده من مباراة ريال مدريد أمام ليجانيس في الدوري الإسباني بقرار من المدير الفني زين الدين زيدان، ولم يسافر مع النادي الملكي إلى أرض منافسه، لكنه لم يحضر الحفل الخيري رغم ذلك.

هناك من برر غياب رونالدو بأنه كان بسبب طلب من حبيبته جورجينا رودريجيز، التي فضلت أن يبقى معها بدلا من الذهاب في حدث يحضر الإعلام.

وهناك أصوات أخرى، تقول إن رونالدو لا يريد الظهور في أي فعاليات إعلامية مهما كان هدفها، ليكون في كامل تركيزه قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة ضمن منافسات “الليجا”.

C1xo9gLUcAE1wwv

 
عدد المشاهدات : [ 560 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .