الميدان الرياضي : أنلتيكو مدريد يريد مقاضاة ريال مدريد بسبب صفقة تيو
التاريخ : 2017-04-06

أنلتيكو مدريد يريد مقاضاة ريال مدريد بسبب صفقة تيو

تدرس إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني إمكانية التقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بحق الجار والغريم ريال مدريد فيما يتعلق بصفقة الشاب تيو هيرنانديز.

وسائل الإعلام وضحت توقيع تيو هيرنانديز على عقد انضمامه إلى ريال مدريد، فيما سيعمل النادي على دفع 24 مليون يورو لغريمه أتلتيكو كقيمة للشرط الجزائي نظير فسخ عقده دون الدخول في مفاوضات مباشرة حول ذلك.

 وتنص قوانين انتقالات اللاعبين لدى الفيفا على ضرورة أن يراسل النادي الذي يرغب بالتعاقد مع لاعب معين بشكل رسمي النادي الآخر الذي يرتبط معه اللاعب بعقد دائم، بشرط أن يكون قد تبقى أكثر من 6 أشهر على نهاية عقده، وذلك دون الدخول في أي مفاوضات مع اللاعب قبل مخاطبة ناديه رسمياً حول نواياهم بالتعاقد معه.

ويمتد عقد تيو هيرنانديز حتى عام 2021 مما يجعله غير مخول بالتفاوض شخصياً مع ريال مدريد، كما يجعل اللوس بلانكوس معرضاً للعقوبة في حال ثبت أنه تفاوض مع اللاعب بدون أن يراسل أتلتيكو رسمياً.

وتؤكد الصحف الإسبانية بأن ريال مدريد لم يقم بالتواصل مع أتلتيكو رسمياً فيما يخص صفقة تيو حتى الآن، مما يضعه في موضع المخالف للقوانين.

عدد المشاهدات : [ 2303 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .