الميدان الرياضي : ‘‘النشميات‘‘ يتفوقن على الإمارات بسداسية نظيفة
التاريخ : 2017-04-06

‘‘النشميات‘‘ يتفوقن على الإمارات بسداسية نظيفة

حصد منتخب النشميات الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب على الإمارات بنتيجة 6-0 أمس على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن.
وسجلت ميساء جبارة (4 و40 و77 و81) وستيفاني النبر (44 و80) أهداف الفوز لصالح النشميات.
وشهدت بقية مباريات المجموعة فوز البحرين على طاجيكستان 4-0، والفلبين على العراق 4-0.
وحافظ منتخب النشميات على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الفلبين، مقابل 3 نقاط لكل من البحرين وطاجيكستان، في حين بقي رصيد العراق والإمارات خاليا من النقاط.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث يلتقي الأردن مع العراق، وطاجيكستان مع الفلبين، والإمارات مع البحرين.
وضغط منتخب النشميات منذ البداية ليفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق ميساء جبارة عبر تسديدة قوية من مسافة قريبة.
واستمرت محاولات النشميات، فسددت شهناز جبرين كرة خطيرة ذهبت خارج الخشبات الثلاث، في حين مرت رأسية ميساء جبارة فوق العارضة.
وأثمر ضغط النشميات عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 عبر لعبة جميلة بالكعب من ميساء جبارة، قبل أن تضيف قائدة الفريق ستيفاني النبر الهدف الثالث عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (44).
وتواصل تفوق النشميات في الشوط الثاني وضاعت أكثر من فرصة خطيرة بواسطة جبارة ولونا المصري، حيث نجحت حارسة الإمارات نورا عبدالله في التصدي لهذه المحاولات.
ولكن الدقائق الأخيرة شهدت تسجيل ثلاثة أهداف للنشميات، كان الأول عبر تسديدة جبارة التي تابعت الكرة المرتدة من خشبات المرمى (78)، والثاني عن طريق النبر من ضربة حرة مباشرة (80)، قبل أن تختتم جبارة السداسية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء (81).
عدد المشاهدات : [ 1097 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .