التاريخ : 2017-04-04

انخفاض مستوى مودريتش يؤثر بشكل سلبي على مستوى ريال مدريد

أصبحت مسألة انخفاض مستوى لوكا مودريتش الشغل الشاغل لوسائل الإعلام في العاصمة الإسبانية مدريد في ظل اضطرار المدرب زين الدين زيدان لاستبداله في أكثر من مناسبة.

صحيفة أس الإسبانية أعدت تقريراً تؤكد من خلاله بأن الكرواتي تراجع بالفعل وهذا أثر بشكل سلبي وواضح على أداء ريال مدريد بالمجمل العام.

وتعتقد أس بأن ريال مدريد قدم أسوأ أداء له في الموسم حين انخفاض مستوى مودريتش، فخلال آخر 4 مباريات تم استبداله 3 مرات، وفي جميع هذه النزالات قدم الفريق أداءً سيئاً ولم يستطع السيطرة على الملعب، مثل مواجهة نابولي، أتلتيك بيلباو، ثم ديبورتيفو ألافيس.

وتظهر أرقام الكرواتي مدى انخفاض مستواه، حيث انخفضت نسبة نجاحه في التمرير من 91% إلى 88% ، كما أنه في المباراة الماضية لم يستعد أي كرة من المنافس وهذه تحصل معه للمرة الأولى، ناهيك عن انخفاض معدل تمريراته من 57 تمريرة في اللقاء الواحد إلى 40 تمريرة فقط.

وليس هذا فقط ما يثير القلق حول لوكا، النجم الكرواتي شارك في 29 مباراة من أصل 42 مباراة للفريق خلال الموسم الحالي، بل أنه أكمل 17 مباراة فقط حتى الدقيقة الأخيرة بنسبة 40% ، وهو دليل آخر على انخفاض معدل لياقة اللاعب بدنياً.

عدد المشاهدات : [ 774 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .