التاريخ : 2017-04-03

الأهلي الإماراتي يكشف حقيقة انتقال أحمد خليل إلى الجزيرة

عبر خليفة سليمان رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي الأهلي عن سعادته بحصول فريقه على لقب كأس الإمارات للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الشباب بهدفين دون رد، مقرا برحيل نجم الفريق أحمد خليل لنادي الجزيرة.

وقال سليمان في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية تعليقا على أنباء توقيع خليل لنادي الجزيرة “أتمنى له التوفيق في مشواره”، مؤكداً أن ما يعرفه أنه سيذهب لنادي الجزيرة، وأن هذا الأمر أحد سمات عصر الإحتراف.

وكانت أنباء ترددت عن توقيع اللاعب لنادي الجزيرة مقابل 17 مليون درهم بجانب إمتيازات أخرى، لكن ذلك لم يصدر بشكل رسمي من اللاعب أو نادي الجزيرة حتى الآن.

وتابع: “خليل لم يوقع مع الأهلي، ولو وقع بالفعل للجزيرة نتمنى له التوفيق، هو أحد أبناء النادي”، مؤكدا أن باب الأهلي مفتوح في أي و قت لأبناءه.

يذكر أن السنغالي ماكيتي ديوب أهدى الأهلي اللقب الثالث لمسابقة كأس الإمارات، بتسجيله هدفي المباراة، علما بأن هذه البطولة هي الأولى له مع الفريق منذ قدومه من فريق الظفرة في  فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

عدد المشاهدات : [ 786 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .