الميدان الرياضي : دوناروما ملاحق من كبار إنجلترا الخائفين من رحيل حراسهم
التاريخ : 2017-04-03

دوناروما ملاحق من كبار إنجلترا الخائفين من رحيل حراسهم

أصبح جيانلويجي دوناروما حارس مرمى اي سي ميلان الإيطالي مصدر اهتمام مانشستر سيتي،مانشستر يونايتد، وتشيلسي، بسبب خوف هذه الأندية على مستقبل حراسة المرمى لديها.

ريال مدريد الإسباني يبدو واثقاً من قدرته على التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، أو تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي، الأمر الذي يجعل كلا الناديين متخوفاً على مستقبل  حراسة المرمى لديه.

بدوره يفكر مانشستر سيتي في تجديد دمائه في مركز حراسة المرمى بعد المستوى المخيب للآمال الذي قدمه كلاوديو برافو في الموسم الحالي، وفي ظل عدم اقتناع بيب جوارديولا بقدرات جو هارتالمعار إلى تورينو يصبح التعاقد مع حارس مرمى من أولويات الموسم في حال لم يكسب برافو ثقة  المسؤولين في الأشهر القليلة المقبلة.

وتؤكد صحيفة ديلي ميرور بأن دوناروما هو هدف الأندية الثلاثة باعتباره الحارس الأفضل في أوروبا ممن يصغرون عن سن العشرين عام.

كما تتوقع الميرور بأن يتم تحطيم الرقم القياسي في صفقات حراس المرمى من أجل عيون دوناروما، والذي ظل صامداً لمدة 16 عاماً ويملكه جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس حين انتقاله من بارما، حيث من المتوقع أن تصل صفقة حارس مرمى ميلان إلى نحو 500 مليون جنيه استرليني.

عدد المشاهدات : [ 2291 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .