التاريخ : 2017-04-03

جوارديولا ينتقد أجويرو مجدداً ويهدد ببيعه

استمر بيب جوارديولا في انتقاد لاعبي خط الهجوم، وبالتحديد سيرجيو أجويرو بسبب تدني مستوى  فريقه من ناحية استغلال الفرص السانحة للتسجيل.

مدرب مانشستر سيتي أبدى استيائه سابقاً من عدم قدرة فريقه على استغلال الفرص السانحة  للتسجيل، فيما كرر نفس التصريح مرة أخرى موضحاً بأن المشكلة ليست في الحظ، إنما في الجودة التي يملكها فريقه داخل الصندوق، الأمر الذي يعد إشارة واضحة إلى مستوى أجويرو.

وقال جوارديولا في تصريح صحفي “لا أحب القول بأننا لم نكن محظوظين، لأن الحقيقة أننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، الأمر بسيط، نحن غير جيدين داخل منطقة الجزاء. صنعنا الفرص وتواجدنا داخل المنطقة، لكننا لم نسجل الأهداف كما يجب، هذه المشكلة الأكبر التي تواجهنا في الموسم الحالي”.

وأضاف في لهجة تهديد واضحة لأجويرو “لا أعلم ما سيحصل في الأسابيع العشرة المقبلة، لكن ما أعرفه أننا لسنا جيدين داخل منطقة الجزاء. يجب علينا أن نتحسن في هذا المضمار خلال الموسم المقبل إن أردنا المنافسة محلياً وأوروبياً”.

وأنهى حديقه بالقول “لم أكن مهاجماً لذلك لا أستطيع تعليم المهاجمين كيف يسجلون الأهداف، أي أننا سنشتري اللاعب القادر على منحنا الجودة المطلوبة. سنقوم بشراء الأهداف”.

عدد المشاهدات : [ 2303 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .