الميدان الرياضي : مانشستر يونايتد يغري نيمار براتب خيالي
التاريخ : 2017-04-03

مانشستر يونايتد يغري نيمار براتب خيالي

عادت شائعات اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة للظهور مجدداً، وذلك على الرغم من تأكيد جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر على استحالة إتمام الصفقة.

وكان مورينيو قد أكد على استحالة التعاقد مع نيمار في الميركاتو الصيفي، مشيراً إلى أن برشلونة لن يتخلى عن اللاعب الذي تم تجهيزه ليكون خليفة ليونيل ميسي.

لكن صحيفة ذا صن البريطانية، ادعت أن مورينيو يحاول إقناع نيمار بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، وأبدى استعداده لتلبية جميع مطالبه المالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار يريد أن يصبح اللاعب الأغلى أجراً في العالم متفوقاً على زميله ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد مستعد لتلبية مطالب نيمار بمنحه 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، أي ما يعادل تقريباً 25 مليون يورو سنوياً.

ولن يدخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مع برشلونة من أجل التعاقد مع نيمار لأنه يعلم استحالة موافقة الإدارة على رحيل اللاعب، لذلك سيلجأ إلى دفع قيمة فسخ عقد اللاعب البالغة 175 مليون جنيه إسترليني.

عدد المشاهدات : [ 2249 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .