الميدان الرياضي : كواليس النجوم ..!!
التاريخ : 2017-04-03

كواليس النجوم ..!!

• المهاجم محمود زعترة الذي تواجد الأسبوع الماضي في قطر، لإجراء عملية في الركبة، تفاجأ فور وصوله برفض إجراء العملية مباشرة، بسبب الحاجة الطبية لبعض الوقت.. القصة تتلخص في أن زعترة وفور وصوله إلى قطر، رغب في دخول غرفة العمليات لإجراء جراحة في الركبة، وهو ما رفضه الطبيب، مؤكدا للاعب عدم القدرة على إجراء العملية إلا بعد قدرته على ثني الركبة، وبالتالي الحاجة لأسبوع من التأهيل قبل الدخول إلى غرفة العمليات.

• نجم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم يوسف النبر، يساعد احيانا في القيام بمهمة المترجم للمدير الفني نيبوشا.. النبر يتولى الترجمة احيانا إلى جانب مدرب اللياقة البدنية الدكتور غازي الكيلاني.. يشار أن النبر يعتبر حاليا من أبرز لاعبي الفيصلي، حيث اعتبر البعض غيابه عن المنتخب يشكل ظلما له.

• المدرب هيثم الشبول غادر فريق السرحان، بعد أن عانى الفريق من عدم تحقيق نتائج طموحه خلال منافسات دوري أندية الدرجة الاولى.. الشبول تسلم مهام عمله مدربا للسرحان منذ انطلاق الدوري، إلا أنه لم ينجح في تلبية طموحات جماهير الفريق.
• مدير دائرة الحكام سالم محمود، وحكم الصالات حسين الخلايلة، حاضرا يوم أول من أمس بمعلمي ومعلمات قصبة عمان، بشأن لعبة خماسي الكرة وقوانينها.

• تصرفات لاعبي فريق سحاب لكرة القدم، خلال مباراتهم الأخيرة أمام ذات راس، أثارت امتعاض الكثيرين الذين طالبوا اللاعبين بأن يكونوا أكثر احترافية في التعامل مع الأحداث.

• فريق أمانة عمان الكبرى الذي شارك في بطولة الشركات العربية بخماسي الكرة التي اختتمت في مصر، عاد إلى عمان محتلا المركز الثالث في البطولة.. نتائج فريق الأمانة تمثلت في 3 انتصارات وتعادل وخسارتين.
عدد المشاهدات : [ 789 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .