الميدان الرياضي : اهم الاخبار واخطر الاسرار..!!
التاريخ : 2017-04-03

اهم الاخبار واخطر الاسرار..!!

 نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من أخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

محترف سحاب الصالحاني يطلب المغادرة
طلب المحترف السوري في فريق نادي سحاب لكرة القدم معتز صالحاني، من إدارة ناديه، إنهاء مشواره مع الفريق في الموسم الكروي الحالي.

وجاء طلب اللاعب السوري بسبب الإصابة، وعدم قيام النادي بتشخيص إصابته.

ولم يتوجه المحترف السوري إلى مباراة أول من أمس أمام ذات راس بسبب معاناته من الإصابة، قبل أن يبلغ الفريق برغبته بالمغادرة إلا في حال تم توفير علاج مناسب لإصابته.

وتفيد المعلومات أن صالحاني يطالب فريق سحاب برواتبه الشهرية التي تبلغ حوالي 12 ألف دينار.

سحاب يدرس تداعيات المباراة ويحسم قرار جسام
تعقد إدارة نادي سحاب اليوم الاثنين، جلسة لبحث تداعيات المباراة الأخيرة لفريق الكرة أمام فريق ذات راس بدوري المحترفين.

وفضل رئيس النادي دعوة الادارة لاجتماع اليوم، لاتخاذ قرار جماعي بشأن ما جرى، خاصة فيما يتعلق بمغادرة المدير الفني ثائر جسام للمباراة قبل نهايتها بسبب رفض المحترف البرازيلي ادواردو التبديل الذي طلبه المدرب، إضافة إلى بحث تصرفات المحترف النيجيري لقمان عزيز.

وفي حال تخلى سحاب عن المدير الفني جسام، فإن هناك عدد من البدائل مثل مساعد المدرب خالد محسن، مع خيار بمدرب تونسي.

ويتوقع أن يعلن نادي سحاب اليوم عن العديد من القرارات الحاسم.

لاعبو الفيصلي يتسلمون مكافآت شباب الأردن
أكد النادي الفيصلي، صرف مكافآت الفوز على فريق شباب الأردن، في المباراة التي أقيمت أول من أمس على ستاد عمان، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وأعلن الفيصلي أن الادارة وبتوجيهات من رئيس النادي سلطان العدوان، قامت يوم أمس بصرف المكافأة، ومن ثم تسليمها للاعبين.

النادي الفيصلي أشار أن الغاية من مباراة شباب الأردن حصد النقاط الثلاث، مؤكدا طي هذه الصفحة والتفرغ للمباراة المقبلة أمام الوحدات.

نادٍ محترف يسعى لضم التعمري
علمت "الغد" أن أحد أندية المحترفين، استمزج رأي نادي شباب الاردن، بشأن امكانية بيع أو إعارة اللاعب موسى التعمري، للعب في صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل.

ووفق المعلومات، فإن اتصالا أجراه النادي ممثلا برئيسه مع إدارة شباب الأردن، لعرض الموضوع، أملا في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم الكروي المقبل.

مصطفى يعود من قطر بانتظار المغادرة مجددا للتأهيل
عاد لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد مصطفى إلى عمان، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، بعد خضوعه لعملية في الكاحل، لمعالجة آثار الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام المنشية بالدوري.

وسيتواجد مصطفى في عمان لمدة عشرة أيام، قبل العودة مجددا إلى مركز سبيتار الطبي في قطر، للبدء في مرحلة التأهيل، تمهيدا للعودة في أسرع وقت إلى الملاعب.

وكان الطبيب المشرف على علاج مصطفى، أكد للاعب أن الاصابة تم معالجتها بشكل مثالي، بانتظار بعض الوقت فقط للعودة مجددا للملاعب.

المشاكل المادية توقف تدريبات فريق الحسين النسوي
أوقفت المشاكل المادية، تدريبات فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم النسوية، الأمر الذي تسبب في فوضى في صفوف الفريق وإدارته ومدربيه ولجنته.
وتعيش اللاعبات حاليا حالة من الاستياء، بسبب توقف التدريبات منذ فترة، دون أن يكون هناك حلا لهذه المشكلة التي تتمثل في عدم توفير دعم كافي للفريق.
وتشير المعلومات أن الجهاز الفني للفريق قدم استقالته، كما قدمها الجهاز الاداري، لكن دون الإعلان عن ذلك من قبل الادارة بانتظار بحث الموضوع.
وترى اللجنة النسوية في نادي الحسين إربد، أن ما يجري من أحداث سلبية في الكرة النسوية في النادي، يعود لعدم قدرة الادارة على توفير مستحقات الفريق ومصاريفه، وبالتالي الاعلان عن إيقاف التدريبات وتقديم الاستقالات لحين حل الموضوع.

دار الدواء يحتج للاتحاد ويطالب بعدم اللعب في جرش
احتج فريق نادي دار الدواء على الأحداث التي رافقت مباراته الأخيرة التي أقيمت الجمعة الماضي في جرش، أمام فريق نادي اتحاد جرش، في إطار منافسات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.
وأرسل نادي دار الدواء، كتاب احتجاج رسمي لاتحاد كرة القدم، يبين فيه ما جرى خلال المباراة، خاصة فيما يتعلق بمحاولة الاعتداء على لاعبيه وتلقيهم الشتائم. وطالب نادي دار الدواء اتحاد الكرة، بعدم اللعب على ملعب جرش، تحسبا لأحداث مشابهة.

الفيصلي يشيد بملاعب الأمانة ودائرة المرافق الرياضية
وجه النادي الفيصلي الشكر والتقدير إلى أمانة عمان، خاصة دائرة المرافق الرياضية والترفيهية، لجهودها في خدمة الرياضة الاردنية في جميع الألعاب خاصة كرة القدم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها نائب رئيس النادي بكر العدوان يوم أمس لدائرة المرافق الرياضية وملعب الملك عبدالله الثاني.

العدوان الذي التقى مع مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية المهندس أحمد المهيرات، أشاد بما تقدمه ملاعب الأمانة من خدمة خاصة لأندية كرة القدم، الأمر الذي يساهم في خدمة الرياضة الأردنية. بدوره ثمن مهيرات مبادرة النادي الفيصلي، مؤكدا أن الامانة وبتوجيهات من رئيس لجنة الأمانة يوسف الشواربة ومدير المدينة عمر اللوزي، حريصة على توفير ملاعب نموذجية قادرة على استيعاب تدريبات ومباريات الفرق، سعيا للمساهمة في تطوير الرياضة الأردنية عامة وكرة القدم خاصة.
عدد المشاهدات : [ 1332 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .