الميدان الرياضي : رئيس نادي الجزيرة يكشف نفقات فريقه
التاريخ : 2017-04-03

رئيس نادي الجزيرة يكشف نفقات فريقه

كشف رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة، عن انفاق 300 ألف دينار على الفريق الأول لكرة القدم حتى الآن، مشيرا أن هذا المبلغ يخلو من المستحقات الشهرية التي يحصل عليها النادي من اتحاد كرة القدم.

وأشار المحارمة في لقاء مصور مع "الغد" أن الجزيرة متمسك باستمرار المدير الفني لفريق الكرة نزار محروس في الموسم المقبل، كاشفا النقاب أيضا عن الرغبة في مفاتحة المحترفين السوريين الثلاثة للتجديد في حال رغب هؤلاء المحترفين.

وفي معرض حديثه عن الفريق، أكد المحارمة أن طموح فريقه ينصب الآن نحو اعتلاء منصات التتويج، خاصة من خلال الفوز بلقب دوري المناصير للمحترفين.

وأضاف: "كان طموحنا خلال مرحلة الذهاب، جمع أكبر عدد من النقاط، نظرا لصعوبة مرحلة الإياب وحصد النقاط فيها".

وفيما يتعلق بمتابعته للدوري، ونظرته لأفضل لاعب من خارج الجزيرة، اعتبر المحارمة أن لاعب شباب الأردن موسى التعمري يعتبر من اللاعبين المتميزين.

وأثنى المحارمة على جمهور نادي الجزيرة، معتبرا أن جمهور النادي العريق متواجد في كل بيت عماني، وأنه بدأ يعود للمدرجات تدريجيا.

وجدد المحارمة دعمه للحكم الأردني، معتبرا أن الحكم انسان يصيب ويخطئ، وأن ما يحصل من أخطاء غير مقصود، مشيرا إلى أن الاخطاء حصلت في بعض المباريات وهو أمر طبيعي في عالم كرة القدم، مشيرا أن الحكم الاردني يبدع دائما في المحافل الخارجية.

وعن فريقه ولاعبه المفضل عالميا، أكد المحارمة ودون تردد أن ريال مدريد الاسباني هو فريقه المفضل، وأن لاعبه البرتغالي كرستيانو رونالدو هو الأبرز.

لمشاهدة اللقاء مع رئيس نادي الجزيرة بالصوت والصورة عبر الفيديو، زوروا موقع "الغد" الالكتروني
عدد المشاهدات : [ 531 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .