الميدان الرياضي : منتخب السيدات بالكرة يلتقي نظيره البحريني بالتصفيات الآسيوية
التاريخ : 2017-04-03

منتخب السيدات بالكرة يلتقي نظيره البحريني بالتصفيات الآسيوية

 يستهل المنتخب النسوي لكرة القدم مشواره بالتصفيات الآسيوية، عندما يلتقي  نظيره البحريني في أولى مبارياته والتي تنطلق احداثها في الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقين الأردن، على على ستاد بامير الدولي ضمن مباريات المجموعة الاولى لتصفيات كأس آسيا 2018.
وكان منتخبنا انهى منتخب أمس تحضيراته استعداداً لهذه المواجهة، حيث اجرى المنتخب أمس تدريبه الرئيسي على ذات الملعب، وتركز التدريب على تطبيق الفكر التكتيكي للجهاز الفني، بالاضافة إلى التأكيد على بعض النقاط الفنية، والتركيز على الكرات الثابتة، وكيفية استغلالها بالشكل المطلوب.
أبو هنطش: هدفنا صدارة المجموعة
أكد المدير الفني لمنتخب السيدات ماهر أبو هنطش أن هدف المنتخب هو صدارة المجموعة بغض النظر عن تأهل المنتخب مسبقاً إلى النهائيات، كونه البلد المستضيف، واضاف: نعتبر التصفيات بمثابة المرحلة الأولى  للإعداد لنهائيات كأس آسيا.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك والذي ضم مدربي المنتخبات المشاركة في تصفيات كأس آسيا ضمن المجموعة الأولى وهي البحرين، العراق، الإمارات، الفلبين، طاجيكستان بالإضافة للأردن.
اجتماع فني للمنتخبات المشاركة
الى ذلك، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعاً تنسيقياً لبحث ترتيبات التصفيات التي تنطلق اليوم، حيث تم اعتماد زي الفرق المشاركة لجميع المباريات.
كما تم استعراض تعليمات البطولة على المنتخبات المشاركة، وتقرر اقامة مؤتمر صحفي يعقب كل مباراة في التصفيات.
وكان اتحاد طاجيكستان لكرة القدم قد اعلن عن بث جميع مباريات التصفيات عبر الإنترنت، حيث سيتم نقل مباراة المنتخب مع نظيره البحريني.
عدد المشاهدات : [ 680 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .