الميدان الرياضي : صراع الأنتخابات يعطل سير الوحدات؟!
التاريخ : 2017-04-03

صراع الأنتخابات يعطل سير الوحدات؟!

ياسر الشوبكي 

يبدو أنه في ظل أقتراب موعد أنتخابات نادي الوحدات في الشهر المقبل الأنتخابات الاكثر اشتعالا ومنافسة في الاندية الاردنية على اختيار الرئيس واعضاء الادارة الجدد تظهر معها جليا تراجع مستوى فريق الوحدات وخاصة مع التفريط في الجولة الماضية بالصدارة عقب تعادله مع الاهلي بهدف لهدف..

كثير من المتابعين والمقربين من البيت الوحداتي يعزون تراجع اداء فريق الوحدات الاخيرة لانشغال اعضاء ادارة النادي في تشكيل التحالفات والكتل لخوض الانتخابات وحتى ان الامور اضحت في استخدام شهرة بعض لاعبين الفريق الاكثر شعبية للتأثير على اعضاء الهيئة العامة في اختيار والاتفاق على التصويت لاسماء معينة مبدئيا لم تظهر ملامحها بعد غير ان الاخبار المتداولة من البيت الوحداتي ان رئاسة النادي ستنحصر بين ثلاثة اسماء هي (يوسف المختار,بشار الحوامدة,عزت حمزة) ولكن حتى هذه اللحظة تبقى تكهنات وتوقعات .

فريق الوحدات حاليا ينافس على جبهتي الدوري وكاس الاتحاد الآسيوي وما يحتاجه الفريق من الجميع التكاتف والوقوف صفا واحدا لمساندة الفريق وليس التكتل هنا وهناك وهو الشئ الذي سينعكس على الفريق عكسيا في النتائج والمستويات خصوصا ان الفريق مقبل على مباريات مفصلية في الدوري اهمها لقاء الديربي الاسبوع المقبل مع الغريم التقليدي الفيصلي في مباراة ستحسم بشكل كبير مسيرة الفريقين في المنافسة على اللقب خاصة مع ابتعاد الجزيرة بالصدارة حتى الآن ..
صراع الانتخابات سؤال يجول بخاطر كثير من مشجعي المارد الاخضر هل ستؤثر تكتلاته على مستويات نادي الوحدات أم سينجح الجنرال عدنان حمد من ابعاد اللاعبين عن هذه الاجواء المشحونة ؟؟!
عدد المشاهدات : [ 2669 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .