الميدان الرياضي : لاعب ريال مدريد السابق يتحدث عن معاناته مع إدمان الكحول
التاريخ : 2017-04-01

لاعب ريال مدريد السابق يتحدث عن معاناته مع إدمان الكحول

صرح البرازيلي سيسينيو ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني السابق بأنه عانى الأمرين من إدمانه للكحوليات، التي أثرت بشكل كبير على مستواه مع المرينجي.

وتوقع الكثيرون أن يكون سيسينيو أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن، حين انتقل للعب في ريال مدريد عام 2006، قادماً من ساو باولو البرازيلي، بعد تألقه هناك بإحراز 12 هدف خلال 70 مباراة، بالرغم من كونه يلعب كمدافع أيمن.

ولكن عانى سيسينيو في بداية مشواره مع ريال مدريد بتعرضه للإصابة، التي ابعدته ستة أشهر، ليتغير سلوكه، ويتجه لإدمان الكحوليات التي انتهت مشواره سريعاً مع النادي الملكي، وبعدها انتقل عام 2007 لفريق روما الإيطالي.

وتحدث سيسينيو حسب شبكة “Fox Sport” قائلاً “أدمنت الكحوليات أثناء فترة تواجدي مع ريال مدريد، فكنت أشرب الخمر بشكل مستمر، وللأسف لم استمع لنصيحة أي أحد”.

وأضاف “شعرت بعدم الراحة بسبب الأوشام التي رسمتها وأنا تحت تأثير الكحول، لأنني في أول الأمر أدمنت الكحول كي أنسى الألام التي كنت أشعر بها بسبب الإصابة”.

وتابع “وأعتقدت أن برسم هذه الأوشام سأكون في حالة سلام داخلي، ولكنني لم أشعر بالراحة”.

عدد المشاهدات : [ 1211 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .