التاريخ : 2017-04-01

مدرب أم صلال يحذر من تأثير فترة التوقف أمام الغرافة

أكد المصري محمود جابر، المدير الفني لأم صلال، صعوبة مباراة فريقه مع الغرافة التي ستقام غدا، الأحد، في الجولة 24 من دوري نجوم قطر.

وقال جابر، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، السبت، "تنتظرنا مواجهة صعبة مع فريق كبير، تأتي بعد فترة توقف طويلة للدوري، وأحيانا ما تأتي المباريات التي تعقب التوقف بنتائج ومستويات غير متوقعة".

وحول تألقه في الفترة الأخيرة وحصوله على جائزة أفضل مدرب لشهرين متتالين، قال جابر "هذه الجائزة تتويج لجهود الجميع سواء الإدارة أو اللاعبين أو الجهاز المساعد، والكل يشارك فيها".

وعن إمكانية حصول أم صلال على المركز الخامس في نهاية الدوري، قال المدرب المصري "نحتل حاليا المركز السادس، ويفصلنا عن الخامس 7 نقاط، وبالتالي احتلال هذا الترتيب لا يترتب فقط على فوزنا في المباريات الثلاث المتبقية، وإنما هو مرتبط بنتائج الآخرين".



من جانبه، وصف حبيب الصادق، مدرب الغرافة، مباراة أم صلال بالصعبة أيضا، مشيرا إلى أن المنافس فريق قوي يقدم عروضا ونتائج جيدة خلال الفترة الأخيرة.

وأشار الصادق إلى أنه استلم مهمة تدريب الفريق خلال فترة التوقف الأخيرة للدوري، وحاول خلالها تجهيز الفريق بشكل جيد سواء لمباراة أم صلال أو المباريات المتبقية في الموسم الحالي، واستكمال عمل المدرب البرتغالي بيدرو كايشنيا، المدير الفني السابق.
عدد المشاهدات : [ 307 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .