الميدان الرياضي : الزمالك يخشى مفاجآت اللحظة الأخيرة مع ايناسيو
التاريخ : 2017-04-01

الزمالك يخشى مفاجآت اللحظة الأخيرة مع ايناسيو

أكدت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك المصري أن مجلس إدارة الأبيض لا يزال يتلقى سير ذاتية لمدربين أجانب تحسبًا لفشل المفاوضات مع البرتغالى إيناسيو في الخطوات الأخيرة، وأشارت المصادر إلى وجود 3 سير ذاتية حاليًا على مائدة مجلس الزمالك.

وقالت المصادر: "مسؤولي القلعة البيضاء يرغبون  فى تأمين التعاقد مع مدرب بديل، وهو ما يحدث حاليا، ويظهر فى الصورة ألان جريس المدير الفنى لمنتخب مالي، واقترح أحد أعضاء المجلس مدربين مصريين إلا أن مرتضى منصور، رئيس النادي جدد رفضه".

ومن المنتظر أن يتواجد إيناسيو فى القاهرة خلال ساعات قليلة، حسبما أكد مرتضى منصور، وأحمد مرتضى، عضو المجلس والمشرف على الكرة، وسيجتمع بهم من إجل إنهاء كافة التفاصيل التى لم يتم التوصل لاتفاق نهائى بشأنها حتى الآن وخاصة مقدم التعاقد والشرط الجزائي.

وأوضحت المصادر أن الجلسة ستكون مع المدرب داخل منزل مرتضى منصور رئيس النادى، وسيتواجد وكيل المدرب وشريف إسلام مدير التعاقدات خلال جلسة المفاوضات.

ويذكر أن أحمد مرتضى قد أكد أنه عرض على البرتغالى إيناسيو بشأن الشرط الجزائى بأن يستمر 6 أشهر مع الفريق وفي حال فشله يرحل دون شروط جزائية وفي حال نجاحه يطبق الشرط الجزائي خلال فترة مابعد الـ6 أشهر.
عدد المشاهدات : [ 1243 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .