التاريخ : 2017-04-01

برشلونة يخطط للاستفادة من استعادة دولوفيو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يفكر في استعادة لاعبه جيرارد دولوفيو، جناح إيفرتون والمعار إلى ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "خيار إعادة دولوفيو  إلى برشلونة، على طاولة روبرت فرنانديز (المدير الرياضي للبارسا)، بعد إن كان ذلك شيء لا يمكن تخيله قبل بضعة أسابيع".

وأضافت الصحيفة: "لويس إنريكي لم يكن مهتمًا باللاعب الذي افتقد للاستمرارية واللعب في إيفرتون، ولكن في الشهرين أخذ الموضوع منعطفًا آخر تمامًا بعد انتقال دولوفيو إلى ميلان في يناير الماضي".

وتابعت: "دولوفيو ولد من جديد في ميلانو، كما أن برشلونة يملك خيار إعادته قبل 30 يونيو المقبل مقابل 12 مليون يورو، وهو سعر مناسب جدًا لاستقدام اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا".

وأكملت: "لذلك يتابع النادي الكتالوني تطور دولوفيو عن كثب، فإيجاد لاعب بالصفات التي يملكها وفي هذا العمر، بذلك السعر (12 مليون يورو)، يكاد أن يكون مستحيلاً".

وواصلت: "بالتالي سيعيده النادي، ثم سيقرر بقاءه أو بيعه مقابل مبلغ كبير، الكلمة الأخيرة ستكون بيد المدرب الجديد لبرشلونة".
عدد المشاهدات : [ 1024 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .