الميدان الرياضي : كواليس النجوم ..!!
التاريخ : 2017-03-30

كواليس النجوم ..!!

• اتحاد كرة القدم، رفض طلب الأندية الثمانية بترحيل مباريات الاسبوع السابع عشر بدوري المناصير المحترفين لمدة يومين أو ثلاثة...الأندية أكدت أنها تلقت خبرا من الاتحاد أمس يفيد برفضه للتأجيل، وبالتالي الابقاء على المباريات في مواعيدها المحددة سابقا والتي تنطلق يوم غد الجمعة.

• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله المسفر، انهى لعبة عملية اخفاء الأرقام أمام كمبوديا، وأعاد لكل لاعب رقم قميصه الأصلي في المنتخب، بعد عملية التمويه التي قام في المباراة الودية أمام هونغ كونغ الخميس الماضي...المسفر عمد إلى خطة التمويه أمام هونغ كونغ، من خلال تبديل أرقام قمصان اللاعبين، سعيا للتمويه على الكمبوديين، قبل أن يعيد الأرقام لاصحابها في مباراة كمبوديا الرسمية...البعض علق مازحا على الخطة بالاشارة إلى أن تسجيل الدردور لثلاثة أهداف في المباراة، جاء بعد أن استعاد "الصفر" الذي سقط عن قميصه في المباراة الأولى أمام هونغ كونغ بفعل عملية التمويه، حيث ارتدى حمزة رقم 2 أمام هونغ كونغ، قبل ان يرتدي رقم 20 أمام كمبوديا.

• لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، التحقوا يوم أمس بتدريبات أنديتهم، بعد ختام معسكرهم ومباراتهم مع المنتخب بالتصفيات الآسيوية...عدد من الأندية منحت لاعبيها فرصة الحصول على استراحة من التدريب أمس، فيما اصرت أندية أخرى على اشراك لاعبيها في المنتخب في التدريبات، استعدادا لاستئناف منافسات الأسبوع السابع عشر بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم الذي ينطلق يوم غد الجمعة.

• الشارع الرياضي المحلي، شهد في اليومين الماضيين، الكثير من عبارات الاطراء والمديح والاشادة برئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، ليس فقط لمبادرته بدعوة إدارة نادي الوحدات للتأكيد على علاقة الناديين، والدعوة لنبذ الشغب الجماهيري، بل أن عبارات المديح ايضا جاءت لكلمات العدوان الموزونة والمنطقية خلال الاجتماع والذي أكد على خبرة وحكمة شخصية رياضية كبيرة بحجم العدوان.

• نادي منشية بني حسن، يعتزم صرف 50 % من راتب اللاعبين، قبيل المواجهة المقبلة أمام الصريح.

• المحترفون السوريون فهد يوسف ومارديك مارديكيان ومحمد وائل، يلتحقون بفريق الجزيرة اليوم الخميس، بعد عودتهم من كوريا الجنوبية، حيث شاركوا منتخب بلادهم مباراته أمام منتخب كوريا ضمن منافسات الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم.
• مدرب في أحد المنتخبات الوطنية، اضطر للاعتذار عن الالتزام بمهامه التدريبية المسائية في المدرسة التي يعمل لها، والاكتفاء فقط بالعمل في المدرسة حتى الثانية مساء، قبل الانتقال للمنتخب الوطني مساء.

• الملفت في المباريات، حرص رجال الدرك على تعامل مثالي مع الحضور، وهو ما بدا واضحا في المباريات الأخيرة خاصة مباراتي المنتخب الوطني أمام هونغ كونغ وكمبوديا...الدرك وعقب المباراة الأخيرة أمام كمبوديا، كانوا يستفسرون من بعض الجماهير عن كيفية ادائهم، وفيما إذا كان هناك ملاحظات على اداء رجال الدرك الذين كانوا مثالا في التعامل الجيد.

• عدد كبير من نجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، اموا بيت العزاء، لمواساة نجوم الكرة الأردنية السابقين كامل وعامر وساهر منيب، بوفاة والدتهم التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى.

• إصابة لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم خليل بني عطية، خلال مباراة المنتخب الأخيرة أمام كمبوديا، ازعجت المدير الفني الجديد للفيصلي تيبوشا الذي كان يعول كثيرا على خليل في المباريات المقبلة.

• قضية مطالبة رئيس ناد سابق لادارة النادي الحالي بمبلغ 78 ألف دينار، ما تزال تتفاعل، في انتظار قرار المحكمة في ذلك، بعد أن تم رفع القضية للمحاكم...الرئيس السابق يستند إلى شيكات تفيد بقيامه لإنفاق هذا المبلغ من حسابه الخاص على النادي خلال الفترة التي تولى خلالها رئاسة النادي.

• دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، رفعت تقريرا إلى اللجنة التأديبية، تطالب فيه بمعاقبة 4 من جمهور النادي الفيصلي، لاعتدائهم على الحكم خلال مباراة فريقي الفيصلي والجزيرة تحت سن 20 التي اقيمت أول من أمس، ضمن منافسات دوري الشباب... دائرة الحكام نجحت في الحصول على اسماء الاشخاص الاربعة الذين اعتدوا على الحكم بداعي ارتكابه للعديد من الاخطاء التحكيمية المؤثرة.

• محترف اجنبي في أحد اندية المحترفين، يتقاضى مبلغا ماليا يسيرا، مقابل احترافه في الفريق...المحترف يتقاضى ما يسعفه للعيش في عمان فقط دون الحصول على مبالغ مالية عالية.
عدد المشاهدات : [ 2455 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .