الميدان الرياضي : اهم الاخبار واخطر الاسرار..!!
التاريخ : 2017-03-30

اهم الاخبار واخطر الاسرار..!!

فطافطة يدرس طلب "الآسيوي" بالتوجه إلى نيبال
يدرس المحاضر الآسيوي وليد فطافطة، دعوة الاتحاد الآسيوي له بالتوجه إلى نيبال، للاشراف على دورة تدريبيه تعقد اعتبارا من يوم 18 نيسان "ابريل" المقبل.
وتلقى فطافطة كتابا رسميا من الاتحاد الأسيوي، يتضمن دعوته للاشراف على هذه الدورة، في انتظار الرد النهائي.
ووفق المعلومات، فإن المحاضر الآسيوي، لم يحسم أمره بشكل نهائي، حيث راح يوجه الاسئلة لعدد من المدربين واللاعبين المحليين الذين زاروا نيبال، للوقوف على الاوضاع هناك، قبل حسم أمر سفره.
وتفيد المعلومات أن سببا أخرا دفع فطافطة للتريث في الرد على طلب الاتحاد الآسيوي، يتمثل في استحقاقات فريق نادي معان بدوري أندية الدرجة الثانية، حيث يعمل فطافطة مستشارا رياضيا لعمر المعاني الداعم لفريق نادي معان الباحث عن الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

أندية تصرف شيكات بدون رصيد للاعبيها
كشف عدد من لاعبي أندية المحترفين، عن عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ حوالي 4 اشهر، الأمر الذي ساهم في تأزيم اوضاعهم المالية.
واشار اللاعبون إلى أن النادي قام بمنحهم شيكات بقيمة رواتبهم عن شهري  كانون الأول "ديسمبر" وكانون الثاني "يناير" الماضيين، قبل أن يتفاجأوا عند توجههم إلى البنك بأن الشيكات لا رصيد لها.
ووقع اللاعبون في حيرة من امرهم، بشأن تقديم شكاوى ضد أنديتهم، أو الانتظار لحين انتهاء الموسم الذي قارب على الختام.
أحد اللاعبين ما يزال يعيش واقع ضرورة التقدم بشكوى ضد النادي للحصول على المستحقات، حيث سبق لهذا النجم وأن تقدم بشكوى ضد ناديه السابق للحصول على مستحقاته، في انتظار تقديم شكوى ضد ناديه الحالي للحصول على المستحقات في مسلسل يعيشه الكثير من اللاعبين في أندية المحترفين.

التعمري تحت الرصد
بات لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق شباب الاردن موسى التعمري تحت الرصد والمتابعة، خاصة في الاسابيع الأخيرة، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها مع النادي والمنتخب، بالرغم من قلة خبرته الدولية.
ووفق المعلومات، فقد اجرى أكثر من وكيل اعمال لاعبين، اتصالات مع ادارة نادي شباب الاردن في الايام الأخيرة، للإستمزاج رأيها في امكانية تسويق اللاعب للحصول على عرض احترافي جيد.
وأكد الوكلاء خلال حديثهم لشباب الاردن، أن التعمري يستحق عقدا احترافيا جيدا، وهو ما رحب به شباب الاردن في حال تلقى عرضا رسميا يليق بمستوى اللاعب.
وتشير المعلومات أن شباب الاردن، يتريث في الاعلان عن اي مفاتحات بشأن احتراف التعمري، في انتظار نهاية الموسم قبل النظر في اي عرض رسمي.
يشار إلى أن التعمري سبق وأن وقع على كشوفات فريق شباب الاردن لمدة 5 سنوات.

اليرموك يحتفي بلاعبيه ويبدأ برصد المكافآت
تعتزم ادارة نادي اليرموك، تنظيم حفل عشاء للاعبي فريق كرة القدم، قبيل اللقاء المقبل بدوري أندية الدرجة الأولى، وذلك كنوع من تحفيز اللاعبين، وتعزيز الروابط الاسرية بينهم، سعيا لنتائج أفضل في المرحلة المقبلة من الدوري.
كما تعتزم ادارة اليرموك، رصد مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، بحثا عن الصعود لمصاف أندية المحترفين.
وكان فريق اليرموك استهل دوري الدرجة الأولى بخسارتين "صادمتين" قبل أن يستعيد عافيته ويعود من جديد  بحثا عن استعادة مقعده بدوري المحترفين.
عدد المشاهدات : [ 3640 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .